الاتحاد للطيران تطبق هيكلة جديدة على أسعار التذاكر

ستقوم الاتحاد للطيران، بتطبيق هيكلية جديدة على أسعار تذاكر السفر اعتباراً من 14 سبتمبر القادم، لتوفير مزيد من الخيارات والشفافية لدى حجز التذاكر أمام ضيوفها.

وأوضحت الشركة في بيان لها أنه سيتم إدخال ثمانية خيارات جديدة بالإجمال تخص أسعار التذاكر، ما يتيح للمسافرين تفصيل حجوزاتهم وفق احتياجاتهم الشخصية.

وتتمتع خيارات أسعار تذاكر السفر بالشفافية والوضوح، وتختلف من حيث وزن الأمتعة المسموح بحملها والمرونة. كما تشمل الخيارات مزايا أخرى قد يحتاج المسافر لشرائها بشكل منفصل.

وأضافت أنه سيتم وضع سياسة محدّثة للأمتعة من شأنها أن توفر للمسافرين هيكلية موحدة أكثر من حيث مخصصات الأمتعة المسموح بحملها على امتداد شبكة شركاء الاتحاد للطيران، في الوقت الذي تحد من رسوم الأمتعة الزائدة على أغلبية الوجهات.

وأشارت الشركة إلى أن كلفة الأمتعة الزائدة ستصبح أقل إلى حد بعيد على امتداد أغلبية أسعار تذاكر السفر، مع تخفيض إضافي في حال تم شراء الوزن الزائد مسبقاً ومباشرة من «الاتحاد للطيران» قبل 24 ساعة من موعد السفر.

وأفادت بأنه سيتم تقسيم الحجوزات كافة، وفق خيارات أسعار مختلفة، مبينة أن هيكلية الأسعار في الدرجة السياحية، تشمل تذاكر العروض الخاصة والتذاكر التوفيرية والتذاكر القيّمة، وتذاكر الدرجة السياحية المرنة.

أمّا بالنسبة لدرجة رجال الأعمال فأصبحت كالتالي، تذاكر درجة رجال الأعمال للعروض الخاصة، درجة رجال الأعمال التوفيرية، وتذاكر درجة رجال الأعمال المرنة، بينما سيكون على الدرجة الأولى، خيار الدرجة الأولى العائلية – المرنة.

من جهة أخرى أعلنت الاتحاد للطيران عن توسيع علاقة الشراكة بالرمز المشترك مع شركة بيلافيا بيلاروسيان آيرلاينز، بما يمنح المسافرين رحلات يومية بين أبوظبي وكييف في أوكرانيا، عبر مطار مينسك الوطني.

وبموجب الاتفاقية التي دخلت حيز المفعول اعتباراً من 20 يوليو/‏تموز 2015، قامت الاتحاد للطيران بوضع رمز رحلاتها EY على رحلات بيلافيا اليومية بين مينسك وأبوظبي.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات