«الاتحاد للطيران» تطلق أولى رحلاتها إلى نيويورك ب«إيرباص A380»

 أطلقت شركة “الاتحاد للطيران” أولى رحلتها المشغلة بطائرة “إيرباص A380” العملاقة التي وصلت إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في مدينة نيويورك، إذ أقامت استقبالاً حافلاً لضيوفها المسافرين على متن أولى رحلات طائرتها بين اثنتين من كبرى وجهات السفر العالمية.

وقالت الشركة في بيان لها أن نيويورك تصبح بذلك أول وجهة في الولايات المتحدة تنضم إلى شبكة وجهات “الاتحاد للطيران” التي تخدمها ب”العملاقة”، وأن تشغيل الناقلة لطائرتها من طراز “إيرباص A380” على وجهة نيويورك، يأتي تلبية للطلب المتزايد على السفر خلال موسم العطلات، ولخدمة المسافرين لحضور سباق جائزة “الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1” للعام الجاري في أبوظبي، الذي يقام في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري.

من جانبه قال الرئيس والرئيس التنفيذي ل”الاتحاد للطيران”، جيمس هوغن: “إن وصول خدمات رحلات الإتحاد للطيران المشغلة ب”A380″ إلى مطار جون إف كينيدي الدولي، يمثل خطوة مهمة في مسيرتنا، إذ نستجيب بذلك للطلب المتزايد من ضيوفنا المسافرين بين أبوظبي ونيويورك، كما يعد ذلك انعكاساً للنمو الكبير الذي شهدته الشركة خلال 12 عاماً فقط من انطلاق رحلاتها”.

وأضاف أن “الاتحاد للطيران، حافظت على تقدمها على بقية المنافسين من خلال تزويد ضيوفها بأرقى مستويات الرفاهية والراحة والضيافة”.

يذكر أن “إيرباص A380” تقدم أحدث المبتكرات الحصرية في عالم السفر الجوي للمسافرين، بما في ذلك مقصورة الإيوان من الاتحاد، ومقصورات مسكن الدرجة الأولى واستوديو درجة رجال الأعمال والمقاعد الذكية بالدرجة السياحية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Few clouds
الأحد
67%
03:19 AM
Min: 16°C
945
02:03 PM
Max: 27°C
SSE 3 m/s

جديد المقالات