الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أفضل إطلاق لنظام الترفيه والاتصال

حصلت الاتحاد للطيران علي جائزة أفضل إطلاق لنظام الترفيه والاتصال على متن الطائرة لشركة طيران خلال عام 2016، وذلك من جانب مجلة باكس إنترناشونال الرائدة في صناعة الطيران.

وقد أقيم حفل تسليم الجوائز في معرض إكسبو للتجهيزات الداخلية الذي أقيم في هامبورج بألمانيا، وجاء فوز الناقلة بالجائزة لما تقدمه من مستويات عالية من التقنية والابتكار لمحتوى الترفيه لنظام E-BOX، وأنظمة الاتصال على متن الطائرة على شبكة وجهاتها العالمية.

 وتنضمّ الجائزة إلى سلسلة من الجوائز التي فازت بها الشركة خلال العام الماضي نظير خدماتها المتفوقة على مستوى أنظمة الترفيه والاتصال، والتي تشتمل على جائزة شركة طيران العام في 2015 من مجلة إنفلايت وجائزة مجلة باكس إنترناشونال لأفضل إطلاق لنظام الترفيه والاتصال على متن الطائرة لعام 2015.

كما فازت بجائزة إنفلايت لأفضل مزود لنظام الترفيه والاتصال على متن الطائرة في قطاع الطيران على مستوى الشرق الأوسط لعام 2016، وجائزة شركة الطيران الرائدة لنظام الترفيه على متن الطائرة من قبل جوائز السفر العالمي.

تُشغل الاتحاد للطيران أسطولاً حديثاً متصلاً بالإنترنت والهاتف المتحرك يتألف من طائرات آيرباص وبوينغ حديثة عريضة البدن طويلة المدى وطائرات ضيقة البدن قصيرة المدى.

كما توفر طائراتها خدمات مشاهدة البث التلفزيوني الحي على متن 50 طائرة عريضة البدن من طائرات الشركة، وتعرض للمشاهدين محتوى تلفزيوني عالي الجودة من سبع قنوات تلفزيونية.

وقامت الاتحاد للطيران بتوفير نظام E-BOX الأحدث للترفيه الشخصي من الجيل التالي على متن الطائرة عبر نظام باناسونيك eX3 التفاعلي، وكانت أول شركة طيران تقوم بتركيب نظام الترفيه المتطور هذا على متن طائراتها من طراز إيرباص A380.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

15°C
Clear sky
الخميس
33%
03:16 AM
Min: 14°C
943
02:03 PM
Max: 28°C
SSE 5 m/s

جديد المقالات