الاتحاد للطيران: تمديد الشراكة مع فيرجن 5 سنوات

رحّبت الاتحاد للطيران أمس بمسودة القرار الصادر من قبل اللجنة الأسترالية للمنافسة وحماية المستهلك بتجديد موافقتها على اتفاقية التعاون التجاري مع شركة فيرجن أستراليا لخمس سنوات أخرى.

وسيتيح ذلك للاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا مواصلة تسيير رحلات مشتركة بالرمز على وجهة أستراليا- أبوظبي وتوفير مزايا متبادلة للمسافرين تشمل إمكانية الاستفادة من صالات الانتظار والمزايا التي تقدمها برامج المسافر الدائم بعد انقضاء التفويض الحالي والذي تنتهي صلاحيته بتاريخ 25 فبراير 2015.

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إن قرار اللجنة الأسترالية للمنافسة وحماية المستهلك أمس يحمل، أخباراً سارة لهذه الشراكة وللمسافرين الأستراليين على حد سواء.«

وأضاف:»لقد ساهمت الشراكة بين الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا، على مدار الخمس سنوات الأولى، في تعزيز المنافسة القوية على صعيد سوق السفر الأسترالية، وزيادة الخيارات أمام العملاء، وتحقيق فوائد كبيرة، فضلاً عن زيادة العائدات لكل من شركتي الطيران من خلال المواءمة والتنسيق على صعيد العمليات التشغيلية.«

وقال جيمس هوجن:»يؤكد التزامنا المشترك تجاه توفير أعلى مستويات الخدمة والابتكار ضمان أن يحظى عملاؤنا المسافرون على متن أي من شركتي الطيران بتجربة ضيوف لا نظير لها، وإمكانية الوصول لشبكة وجهات مجمّعة تصل إلى نحو 91 وجهة مشتركة بالرمز.«

واضاف الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران:»نعتزم خلال الخمس سنوات المقبلة توسعة نطاق خدماتنا العالمية وتعزيز تجربة الضيوف لعملائنا المشتركين.«

وبموجب الاتفاقية الجديدة، توفر الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا خدمة رحلات مشتركة بالرمز إلى 39 وجهة دولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والباكستان و52 وجهة في أستراليا وآسيا.»

التسويق والمبيعات

كما تتعاون الشركتان إلى حد كبير في مجالات التسويق والمبيعات، والمشتريات والتوريد، وانتداب طواقم الطيران والضيافة الجوية، وتوفير مزايا متبادلة لعملائهما من المسافرين الدائمين بما في ذلك إمكانية الاستفادة من خدمات صالات الانتظار على امتداد شبكة وجهات الشركتين المجمّعة.

وتجدر الإشارة إلى أن لدى الاتحاد للطيران حصص ملكية تصل إلى 24.2 بالمئة في شركة فيرجن أستراليا القابضة (VAH) ولديها مقعد في مجلس شركة فيرجن أستراليا.

.. وعرض لحاملي بطاقة فيزا من «أبوظبي الإسلامي»

أعلن برنامج ضيف الاتحاد وهو برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران الحائز على جوائز متنوعة ومصرف أبوظبي الإسلامي وهو مؤسسة مالية إماراتية ، عن إطلاق عرض رائد في الأسواق يستهدف المتقدمين الجدد ممن يرغبون في الحصول على بطاقة فيزا المغطاة من مصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج ضيف الاتحاد.

ولدى استيفاء الشروط يكتسب المتقدمون حتى 100000ميل من أميال ضيف الاتحاد عقب التسجيل للحصول على البطاقة، إلى جانب الاستفادة من مزايا عديدة تضمّ الترقية السريعة لعضوية الفئة الذهبية لبرنامج ضيف الاتحاد وأعلى معدل لاكتساب الأميال مقابل الدرهم على المشتريات الدولية بالبطاقة.

يستطيع حامل البطاقة، نظير مائة ألف ميل، حجز رحلة ذهاب إلى لندن على متن الدرجة الأولى أو رحلة ذهاب إلى بريسبن على متن درجة رجال الأعمال أو رحلة ذهاب وعودة إلى نيويورك في الدرجة السياحية, على متن رحلات الاتحاد للطيران.

ويسري العرض الخاص للمتقدمين الناجحين المعتمدين بحلول 15 ديسمبر 2015، كما يتوافر عبر كافة قنوات مصرف أبوظبي الإسلامي بما في ذلك مركز أعضاء بطاقة السفر الخاص بالمصرف وبرنامج ضيف الاتحا .

وصُمم المركز كي يلبي متطلبات حاملي البطاقة الحاليين والرد على الاستفسارات ذات الصلة بمزايا السفر الهائلة للبطاقة مع استلام الطلبات الجديدة. وأفاد ياسر اليوسف المدير الإداري لبرنامج ضيف الاتحاد: «نحن ملتزمون بالاستمرار في منح أعضاء ضيف الاتحاد الكرام أكثر المنتجات والخدمات ابتكاراً ومكافأة في الأسواق.»

وأضاف «نمتلك شراكة ناجحة مع مصرف أبوظبي الإسلامي، وتُشكل أحدث عروضنا التي نقدمها بالشراكة مع بطاقة فيزا المشتركة من مصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج ضيف الاتحاد والحائزة على جوائز متنوعة أفضل عرض لحيازة بطاقة في المنطقة.»

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Overcast clouds
السبت
93%
03:19 AM
Min: 15°C
948
02:03 PM
Max: 27°C
ESE 3 m/s

جديد المقالات