الاتحاد للطيران تنال لقب أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال

حازت الاتحاد للطيران على لقب أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال في النسخة السنوية السادسة والعشرين من حفل جوائز ترافيل تريد جازيت لعام 2015.

وتم تسليم الجائزة التي صوت لها قراء كل من مجلة ترافيل تريد جازيت آسيا، وترافيل تريد جازيت الصين، وترافيل تريد جازيت الهند، وترافيل تريد للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وترافيل تريد لسفر الأعمال والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الصين، ورابطة ترافيل تريد وترافيل تريد آسيا لاكجوري، في حفل أقيم في بانكوك.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد إن لقب “أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال” يعد تتويجا مهما للاتحاد للطيران. وتمكّنت مقصورة استوديو رجال الأعمال على متن أسطول طائراتنا الجديد من إعادة تعريف مفهوم السفر الجوي الفاخر.

ويُشار إلى أن جوائز ترافيل تريد جازيت تحظى بالتقدير الواسع لكونها الأفضل على صعيد قطاع السفر في منطقة آسيا المحيط الهادئ منذ عام 1989. وتهدف إلى تكريم الشركات والأفراد الذين برز نجمهم في أربع فئات هي: مزودي خدمات السفر، وكالات السفر، الإنجازات المتفوقة وصالة مشاهير السفر.

ويتم اختيار أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال وفق عدة معايير للأداء، تشمل: تقديم أفضل المنتجات والخدمات، جداول الرحلات وشبكة الوجهات، لباقة التعامل من قبل وكيل السفر على صعيد الحجوزات وتأكيدها والعمولة، والمهنية العالية لفريق التسويق والمبيعات في شركة الطيران.

ويأتي فوز الاتحاد للطيران بجائزة ترافيل تريد جازيت عقب سلسلة من النجاحات التي حققتها شركة الطيران ومقرّها أبوظبي، من بينها فوز الشركة بجائزة شركة طيران العام من قبل جوائز ترافيل تريد جازيت في المملكة المتحدة في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، وأفضل شركة طيران، وأفضل شركة طيران للدرجة الأولى، وأفضل صالة انتظار للمسافرين القادمين ضمن حفل جوائز سفر الأعمال الأسترالي في شهر أغسطس.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Clear sky
الأربعاء
36%
03:16 AM
Min: 11°C
947
02:03 PM
Max: 26°C
SE 3 m/s

جديد المقالات