الاتحاد للطيران تنال لقب “الشركة الرائدة عالمياً” للعام السابع على التوالي

توجت الاتحاد للطيران بلقب «شركة الطيران الرائدة عالمياً» للعام السابع على التوالي، وذلك في الحفل السنوي النهائي الكبير لجوائز السفر العالمي لهذا العام، والذي أقيم في منتجع مازاغان بيتش آند غولف.

وحضر الحفل المقام منتجع مازاغان الواقع في ميناء مدينة الجديدة الأطلسية بالمغرب، لفيف من مشاهير ورواد القطاع إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام الدولية.

كما حصدت الشركة إلى جانب ذلك ثلاث جوائز مرموقة أخرى هي: جائزة «شركة الطيران الرائدة عالمياً للدرجة الأولى» و«شركة الطيران الرائدة عالمياً لنظام الترفيه على متن الطائرة» و«طاقم الضيافة الجوية الرائد عالمياً».

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالشركة بهذه المناسبة «مجدداً تجني الاتحاد للطيران ثمرة التزامها تجاه إعادة تعريف مفهوم السفر الجوي بمنظور جديد حاصدة أعلى الجوائز المرموقة على مستوى القطاع، ومن بينها جائزة شركة الطيران الرائدة عالمياً للعام السابع على التوالي. إنها لمكافأة حقيقية لكل الجهود التي بذلت على امتداد أقسام العمل ».

وأضاف «ما زلنا ملتزمين في المضي قدماً نحو تغيير ملامح السفر الجوي عبر مواصلة استثماراتنا لاستقطاب أفضل الكوادر والمنتجات والتقنيات، فمن خلال ذلك نرتقي من شركة طيران تحظى باستحسان واسع إلى مزوّد لتجارب السفر فائقة الفخامة بلا منازع على امتداد مقصوراتنا».

بدوره، قال غراهام إي كوك، مؤسس ورئيس جوائز السفر العالمي «إنه لشرف كبير لنا أن نُقدّم جائزة شركة الطيران الرائدة عالمياً للاتحاد للطيران على مدار سبعة أعوام حفلت بالإنجازات الباهرة».

وأضاف «جاء اختيار الناقل الوطني للإمارات من قبل المشاركين في التصويت من مختلف أنحاء العالم نظير التزامها بتوفير أعلى مستويات السفر الفاخر ودرجات الرفاهية وتقديراً لطموح الاتحاد للطيران في وضع تعريف جديد للطريقة المثلى التي على شركات الطيران العمل وفقها في القرن الواحد والعشرين»

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 4 m/s

جديد المقالات