“الاتحاد للطيران” توقع اتفاقية شراكة مع هيئة السياحة الماليزية

دبي ـ : قالت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، اليوم الخميس إنها قد وقعت اتفاقية شراكة مع هيئة السياحة الماليزية، وذلك لتعزيز حركة السياحة القادمة إلى ماليزيا عن طريق الاستفادة من شبكة المسافرين الخاصة بالشركة.

وأشار بيان صحفي تلقت “مباشر” نسخة منه ، أن الاتحاد للطيران ووكالة السياحة الماليزية سينفذان مجموعة من الأنشطة التسويقية المشتركة تستهدف الأسواق الرئيسية التي يأتي منها الزوار إلى ماليزيا مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا (ألمانيا وفرنسا وإيطاليا) والشرق الأوسط (الإمارات والسعودية ومصر وعمان والبحرين وقطر والكويت).

 وأظهرت دراسة بحثية أجرتها الهيئة أن أعداد السائحين الذين زاروا ماليزيا من هذه الأسواق الرئيسية زاد عن 1.2 مليون زائر في عام 2014، بزيادة نسبتها 10 %عن عام 2013.

وصرح أندرو وارد: نائب الرئيس لشؤون التسويق عن الاتحاد للطيران، “تأتي هذه الشراكة تأكيداً للروابط القديمة بين الاتحاد للطيران وماليزيا، وستساعد على خلق فرص أكبر لزيادة العدد المتنامي للسياح ورجال الأعمال المسافرين إلى ماليزيا على خطوطنا الجوية.

وقال تشونغ يوك هار، نائبة المدير العام (قطاع التخطيط) عن هيئة السياحة الماليزية: “نستطيع الآن بموجب الاتفاقية الجديدة أن نعمل معاً على تنفيذ حملات تكتيكية قوية لجعل ماليزيا الواجهة الأولى التي تتبادر إلى أذهان قاعدة العملاء العريضة للاتحاد للطيران. 

وتعد الاتفاقية خطوة هامة إزاء تحقيق ماليزيا لهدفها الاستراتيجي المتمثل في تحقيق 168 مليار رينغيت ماليزي من زيارات السائحين الذين تستهدف الوصول بأعدادهم إلى 36 مليون سائح بحلول 2020″.       

وتسير الاتحاد للطيران حالياً رحلتين يومياً بين أبوظبي وكوالالمبور، وتوفر رحلات إلى مناطق أخرى في ماليزيا عبر المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

22°C
Clear sky
الثلاثاء
23%
02:57 AM
Min: 17°C
947
02:15 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات