الاردن : “افرا”تكرم مجلة صناعة السياحة بحفلها السنوي الخامس

 

بكر الزبيدي – اختتم مساء السبت في العاصمة الاردنية عمان فعاليات الحفل الخاص بجمعية محترفي الموارد البشرية العربية ” أفرا ” السنوي الخامس
تحت رعاية نائب رئيس الوزراء الأسبق معالي الدكتور محمد الحلايقة في المسرح الرئيسي لمركز الحسين الثقافي ، حيث غصت صالة المسرح الرئيسي بالحاضرين من ضيوف الشرف و اعضاء الجمعية و المؤسسات الاعلامية بكوادرها من الزملاء الصحفيين و الاعلاميين و اصحاب الاختصاص في مجال الموارد البشرية .
كما تم تكريم مجلة صناعة السياحة على دورها في تغطية الرعاية الاعلامية للمؤتمر السنوي الخامس لجمعية افرا ومشاركتهم للنشاطات الداعمة للشباب الاردني و العربي، كما تقدم مدير التطوير في مجلة صناعة السياحة بالشكر و التقدير للقائمين على جمعية افرا. على جهزدهم المبذولة في انجاح هذا العمل الوطني الهام.
حيث ثمن رئيس الجمعية الأستاذ نضال شلبي الجهود المبذولة والمتواصلة لكل من ساهم في إنجاح مسيرة الجمعية لتفعيل الدور الصحيح بمهنة الموارد البشرية والعاملين بها بعيداً عن النظريات و المجاملات ، واتاحة فرصة اللقاء والاستماع لخبراء الموارد البشرية ومناقشة التجارب الحديثة من خلال الجلسات النقاشية وورش العمل، وذلك نظراً للدور الكبير الذي تشغله هذه المهنة في تحفيز العاملين والاستثمار بهم.
و توج الحفل بعرض فيديو لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وحمل عنوان ( الإستثمار بالشباب) والذي أكد فيه جلالته على أن المستقبل يبدأ من منطقتنا ومع شبابها الموهوبين والمبدعين الذين يتطلعون إلى الأمام والذين يشكلون 70 بالمائة من السكان في الاردن وعلى فتح اتاحة الفرص من اجل النهوض بواقع شبابي و ابداعي و اتاحة الفرصة للشباب لادارة المراكز العملية في البلاد.
كما تحدث الاستاذ “نضال شلبي” رئيس الهيئة الإدارية في جمعية “أفرا” كلمته بالنيابة عن الاعضاء وحيث أشار إلى أن الموارد البشرية هي الثروة الرئيسية للأمم، فرأس المال المادي و الموارد الطبيعية رغم أهميتها وضرورتهما إلا أنهما من دون العنصر البشري الكفؤ والمدرب والمعد إعدادا جيدا لن يكون لهما قيمة، وذلك لأن البشر هم القادرون على إستخدام هذه الموارد وتسخيرها في العمليات الإنتاجية وصولا لتحقيق الرفاهية و إن العنصر البشري بما له من قدرة على الإختراع والإبتكار والتطوير يمكن أن يقهر ندرة الموارد الطبيعية ويوسع من إمكانيات المجتمع الإنتاجي
بدورها قدمت الاستاذة ” ايمان الزيات” إيجاز عن جمعية “أفرا” بعنوان (أفرا قصة نجاح) و سردت قصة نجاح افرا لعامها الخامس .
في ما القى الشاعر “محمد الطورة” قصيدة بعنوان (أفرا مسيرة عطاء)، والتي تغنى بها بإنجازات الجمعية ومسيرتها في بناء قيادات في العمل التطوعي والمجتمعي.
و في ختام الحفى كرم معالي الدكتور “الحلايقة” راعي الحفل فريق العمل في الجمعية والأعضائها وأمهاتهم والجهات الداعمة لانجاح حفلها الخامس على التوالي و و المؤسسات الصحفية و الاعلامية التي بذلت جهودها في ايصال صوت النجاح الذي خرج من رحم الاردن الى العالم و سيدات أردنيات كافحن في حياتهن و اصبحن قصص نجاح تستحق أن تُذكر وتُكرم و الجنود المجهولين من المدربين المتطوعين العمل التطوعي منذ سنين.
بدوره أثنى معالي الدكتور الحلايقة راعي الحفل الأكرم على الجهود المبذولة من جمعية “أفرا” ممثلة برئيسها و الاعضاء على ما يقدمه للموظفين و شريحة الشباب وكل من يقطن على ارض اردن العروبة من خلال برامج التدريب و مدربين من أعضاء الجمعية.
كما تم تكريم موقع ميديا نيوز على دورها في تغطية الرعاية الاعلامية للمؤتمر السنوي الخامس لجمعية افرا ومشاركتهم للنشاطات الداعمة للشباب الاردني و العربي، واستلم التكريم مندوبا عن الموقع الاعلامية وجدان فحماوي .
وفي نهاية الحفل تقدم الأستاذ “نضال شلبي” بتقديم درع لمعالي الدكتور “الحلايقة” بإسم اعضاء جمعية افرا و الضيوف الحاضرين تكريماً له على حضوره الحفل ودعمه للجمعية ومسيرتها.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات