البريد يجهز مكتباً لاستقبال إرساليات الطرود في مهرجان بريدة للتمور

  تشارك مؤسسة البريد السعودي في رعاية مهرجان بريدة للتمور 1436ه 2015 كراع ذهبي للعام الثاني على التوالي.

وتتميز مشاركة البريد السعودي باستقبال التمور وإرسالها إلى أي كافة مناطق المملكة، إذ أصبح البريد السعودي رائدا في نقل البضائع في سوق وصناعة البريد الذي يشهد إقبالا من قبل زور المهرجان الذين يرغبون في إرسال التمور كطرود عبر الإرساليات البريدية.

كما يشارك البريد السعودي في مهرجان التمور 2015 بمعرض داخلي في الصالة المغلقة، مزود بشاشات عرض توضح الخدمات المقدمة من البريد السعودي، وكذلك تمكين الزوار من استخدام الأجهزة الحاسوبية للدخول إلى موقع مؤسسة البريد السعودي وإجراء جميع الخدمات التي يقدمها البريد.

وتم تزويد المعرض ببروشورات ولوحات تعريفية بخدمات البريد السعودي، بالإضافة إلى تغطية مكتب البريد في ساحة السوق بلوحة كبيرة مصورة، توضح لزوار المهرجان جميع خدمات البريد، إلى جانب تجهيز المكتب بنقطة بيع وميزان ومكينة تغليف حديثة داخل المكتب الموجود بالساحة، وذلك انطلاقا من دور البريد السعودي في تعزيز برامج المسؤولية الاجتماعية.

وكان البريد السعودي قد أعلن عن استقبال طرود التمور في مكتب في ساحة السوق، وتغليفها وإرسالها وفق العناوين على فترتين صباحية من الساعة الخامسة صباحاً حتى التاسعة صباحاً، ومسائية من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة السابعة مساء، مع تأمين سيارات ناقلة للتمور من ساحة السوق والمكاتب البريدية المصدرة وإلى مركز المعالجة.

يذكر أن مهرجان بريدة للتمور يعتبر من أكبر أسواق المنطقة المتخصصة، وتستمر فعالياته 75 يوما، ويشهد مبيعات كبيرة للتمور.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات