البيت بيتك ونحن في خدمتكم و لراحتكم

بعد التجديد الاخير الذي شهدته وحدات ٦٣ الفندقيه و التي تقع في مدينة الرياض طريق مكة المكرمة تتعالى اصوات البشارة من ادارتها لتزف لعملائها الكرام ولكل الحاضرين خبر تدشين نموذج الغرفة الواحده و الذي يتمتع بمواصفات عالية جداً و ايضا جودة في الخدمات التي يقدمها كادر و ادارة وحدات 63 الفندقية، كما ان المتعارف عليه سابقا حيث كان الغرفه والصاله الغرفتين والثلاث غرف مع كافة الخدمات المناسبة لراحة عملائنا.

علماً اننا مازلنا نحافظ على مراتنا المتقدمة في تمتع العملاء بالخصوصية العاليه و الامان على جميع ممتلكاتهم داخل غرفهم.

كما تم تجهيز و تخصيص مواقف لسيارات عملاءنا في الطابق السفلي من المبني مزودة بألية مراقبة دخول المبنى مما يكسبنا جوده عالية من الأمان و نحن في بلد الامن و الامان في المملكة العربية السعودية الذي يرفع رايتها الخضراء عاليا في سماء السياحة العربية و العالمية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين .

و أضفنا الي الموقع صالات احتفالات لتتمتع انت و من تحب بمساحة مناسبه للاحتفالات العاليه الفاخره و ايضا زودنا الموقع بوسائل صوتيه و سمعيه عالية الجوده و سهلة الاستخدام.

كما يمتاز المبنى بقاعات فخمة لعقد الاجتماعات للشركات و رجال الاعمال في الداخل و الخارج مجهزة باحدث النظم المعلوماتية و الاجهزة التكنلوجية الحديثة.
كما تتوفر لدينا قاعات تتمتع باجواء رائعة تحمل في طياتها خدمات مميزة تصاحبها اجواء كلاسيكيه وفاخره و هادئة و خدمات تفوق غيرنا من المواقع.

نحن نمتاز عن غيرنا بشعار البيت بيتك وهذا ما يجعلك تشعر بالفرق و ما يميز ٦٣ عن غيره فتاريخنا العريق بالخدمة الفندقية المتميزة يترجم علاقتنا مع العملاء و تطور خدماتنا لنجعلك تعيش في بيتك وخدماتنا

و اليوم نفتخر بتقديمنا لكل عملائنا الخيمة الشتوية في ليالي تنسيك برد الشتاء لتضع امام عينيك جمال الشتاء ومجهزة بكامل اداواتها ومعطياتها

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات