الحسن: مهرجان الرياض يتطور شكلاً ومضموناً وأدعو الجمهور للتفاعل مع برامجه

 يتطور مهرجان الرياض للتسوق والترفيه عاما بعد عام في الشكل والمضمون، ويشمل التطور المزيد من الفعاليات والبرامج الجاذبة للجمهور والمحببة إليه والتقليل من السلبيات وفتح الباب واسعا أمام الانتقال من مرحلة إلى أخرى تنظيميا وإداريا في سلم النمو النوعي لهذا الحدث وذلك كله بدعم كامل من ولاة الأمر وتشجيع ومساندة كافة الجهات المنظمة والمراكز المشاركة في مناشطه.

وقال المهندس عبدالعزيز الحسن مدير الهيئة العامة للسياحة والآثار بالرياض “إن لدى الجهاز خطة لتطوير جميع المهرجانات التي تقام في مدينة الرياض وجعلها أكثر تجاوبا والتصاقا بالجمهور، بحيث تكون في مجملها إضافة نوعية للجمهور من جميع النواحي التسويقية والترفيهية والتجارية والسياحية.

ونوّه بحرص الفرع على التعرف على وجهات نظر ومرئيات الجمهور في “رزنامة” مهرجانات الرياض وذلك بغية “تحسن الخدمة وتجويدها وتقديم منتج مناسب يعكس المكانة الراقية للعاصمة ودورها المحوري بين العواصم العربية والعالمية”.

وأوضح “أن الإعداد والتجهيز لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه يبدأ قبل تدشين كل نسخة جديدة منه بفترة طويلة وتكون هناك اجتماعات مكثفة ولقاءات مع مختلف الجهات المعنية لوضع تصور جديد للدورة الجديدة وتدارك أوجه القصور، مشيدا بتجاوب الجميع ورغبتهم في تحسين صورة المهرجان بشكل مستمر.

وأردف قائلا: يلاحظ زوار المهرجان هذا العام التطور الذي شمله ويلمسوا ذلك بشكل كبير، وقد حرصنا على التأكيد على أن المهرجان هو أيضا مشعل سياحي وثقافي مهم له دوره في الترويج للمملكة وقدراتها الاقتصادية والسياحية والتجارية.

وأكد الحسن اهتمام الهيئة العامة للسياحة والآثار بهذا المهرجان والفعاليات المشابهة في جميع مناطق المملكة وذلك “عبر آلية ورؤية وأهداف مخطط لها بدقة وعناية، كون هذه المهرجانات ترسخ للسياحة الداخلية وتعزز من دور مكانة الاقتصاد الوطني”.

ورفع الشكر لصاحب السمو الملكي لأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس تنمية السياحة بالمنطقة، ولغرفة الرياض على دعم مهرجان الرياض ومناشطه، ولصاحب لسمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على اهتمامه بتنويع المهرجانات وتطويرها.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات