“الحكير للسياحة” تفتتح فندق هيلتون دبل تري الرياض

أعلنت شركة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية عن الافتتاح التشغيلي لفندق هيلتون دبل تري – بوابة الأعمال (هيلتون دبل تري الرياض) الواقع في الدائري الشمالي بحي المروج في مدينة الرياض.
ويعد هيلتون دبل تري الرياض الثاني عشر للشركة في المنطقة الوسطى، وبذلك يصبح إجمالي عدد فنادق الشركة واحد وثلاثون فندقاً في المملكة.
ويحتوي هيلتون دبل تري – بوابة الأعمال على 219 غرفة وجناح و7 قاعات اجتماعات ومركز أعمال ومطعم ومقهى ونادى صحي.
ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي لهذا الفندق خلال الربع الثاني من هذا العام حيث سينعكس ذلك على نتائج أعمال الشركة لعام 2015م.
من الجدير بالذكر أنه خلال عام 2015م، تم إفتتاح فندق هوليدي إن بوابة جدة وفندق راديسون بلو جيزان وتحويل وافتتاح فندق توليب إن الدمام إلى فندق بارك إن باي راديسون الدمام خلال الربع الأول.
ويذكر ان المجموعة تقوم حالياً بتشغيل 10 فنادق في المملكة العربية السعودية بما فيها فندق هيلتون دبل تري الرياض الجديد، وتخطط لتشغيل ما يزيد عن 20 فندقاً في أنحاء البلاد في غضون الأعوام الثلاثة المقبلة، وسيتم افتتاح فندق راديسون بلو بلازا جدة خلال الربع الثاني من هذا العام.
وتشمل علامة “دبل تري باي هيلتون” مجموعة من الفنادق الراقية في أكثر من 300 مدينة ومنطقة رئيسية في القارات الخمس، وتتميز بالتجهيزات المتطورة والعناية الكبيرة بالتفاصيل، وتندرج الفنادق ضمن برنامج الولاء “هيلتون إتش أونورز” الحائز على عدة جوائز.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات