الخطوط البريطانية تدشن صالتها الفاخرة في مطار دبي الدولي

تدشّن الخطوط البريطانية قريباً صالة “جاليريز” المخصصة لمسافريها في مبنى المسافرين D بمطار دبي الدولي عند افتتاحه؛ وتصبح الصالة الأنيقة الموقع الثاني على مستوى العالم بعد سنغافورة الذي يوفر “كونكورد بار” التي تعد وجهة حصرية لعملاء الدرجة الأولى وضيوفهم، للاسترخاء والعمل وتناول المأكولات والمشروبات.

وعند دخول المسافر إلى الصالة؛ يمكنه الاختيار بين الاستمتاع ببعض من الخصوصية في مقصورته الخاصة، أو الاسترخاء على مقاعد فيترا أو تناول المشروبات المفضلة في ركن المشروبات الذي أعيد تصميمه مؤخراً.

ويتمكّن العملاء المؤهلين لاستخدام “كونكورد بار” من الدخول إلى الصالة عبر بطاقة الكترونية مغناطيسية يبرزها العميل عند منطقة الاستقبال في صالة “جاليريز”.

تتيح الصالة الرئيسة للعملاء مساحة تم تحديثها للعمل والاسترخاء أو تناول الأطعمة والمشروبات التي يفضلونها، وذلك في أجواء تزخر بأرقى التصاميم البريطانية وأكثرها أناقة.

كما تشتمل الصالة أيضاً على أعمال فنية من إبداع الفنان العراقي الشهير ضياء العزاوي، إلى جانب قطع فنية عالمية وصور من التراث الخليجي من أرشيف الخطوط الجوية البريطانية. ويستمتع العملاء كذلك بإطلالة مذهلة على منطقة متاجر التجزئة وما حولها.

يشار إلى أن الصالة الجديدة تستقبل حصرياً مسافري الخطوط الجوية البريطانية على الدرجة الأولى “فرست” ودرجة رجال الأعمال “كلوب وورلد”، وأعضاء “إجزاكتيف كلوب” الذهبي والفضي، والمسافر الدائم على تحالف “وان وورلد” في مستوى “اميرالد” و “سافير”، كما يُتاح استخدام “كونكورد بار” حصرياً لمسافري الخطوط الجوية البريطانية وضيوفهم المؤهلين”

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات