الخطوط البريطانية تُطلق عروضاً للمسافرين من دول الخليج

طرحت الخطوط البريطانية أسعاراً خاصة لتذاكر السفر من جدة والرياض والكويت والإمارات إلى لندن، مع إمكانية الحجز حتى 7 سبتمبر والسفر قبل 31 مارس 2016، في مبادرة تشجيعية للمسافرين لاستكشاف لندن ومحيطها.

و قال مدير مبيعات الشرق الأوسط، إفريقيا، ووسط آسيا في الخطوط الجوية البريطانية، باولو دي رنزيس: “نتمنى أن تشجع العروض الجديدة الممتدة حتى شهر مارس من العام المقبل مزيدا من المقيمين والمواطنين على زيارة وجهات جديدة.

و ستكون الأسعار المخفضة لتذاكر السفر على متن الخطوط الجوية البريطانية متاحة على جميع المقصورات إلى المملكة المتحدة، وأوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وتتيح السفر حتى 31 مارس 2016.

و تبدأ أسعار السفر من 2506 ريالات للشخص الواحد من المملكة إلى لندن في المملكة المتحدة. كما يتوفر جدول سفر كامل للرحلات الخاصة بالخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها عبر الموقع الإلكتروني.

وتبدأ أسعار السفر عبر مقصورة وورلد ترافلر الاقتصادية من الكويت إلى لندن من 188 دينارا فقط للشخص الواحد.

كما يتوافر جدول سفر كامل للرحلات الخاصة بالخطوط الجوية البريطانية الى لندن وما بعدها عبر الموقع الالكتروني ba.com، حيث يمكن للمسافرين الحصول على افضل الأسعار والحجز، كما يمكنكم الدفع وتسجيل الدخول الكترونيا لرحلاتكم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

28°C
Clear sky
الإثنين
16.1%
02:57 AM
Min: 18°C
947
02:17 PM
Max: 31°C
SSE 4 m/s

جديد المقالات