الخطوط السعودية في جازان تزيد عدد رحلاتها لتلبية الطلب المتزايد

أعلن مدير الخطوط السعودية بجازان أ. سعيد بن عبدالله الحويفي عن اعتماد رحلات إضافية بناء على الطلب المتزايد والمتنامي على السفر جوا من والى منطقة جازان حيث سيرت الخطوط ثمان رحلات إضافية لتغطية رغبة زوار جازان لبت طلبات المسافرين خلال الإجازة الفصلية التي كان آخرها أمس الأول وعودة الطلبة والموظفين والأسر إلى أعمالهم.

وأشار الحويفي ل»الرياض» إلى تخصيص ثلاث رحلات أسبوعية من جازان إلى تبوك ذهابا وإيابا لخدمة العسكريين وذويهم وتسهيل عملية التنقل للمسافرين من وإلى جازان في أسرع وقت ممكن.

سعيد الحويفي

وأوضح بأنه ابتداء من شهر مايو القادم ستكون هناك ست رحلات يوميا إلى الرياض وخمس رحلات يوميا إلى جدة، بواسطة طائرات الإيرباص ٣٢١ ذات الحمولة ١٦٥ راكبا.

وبين بأن الطائرات ذات الحجم العريض ستدخل الخدمة في شهر أكتوبر القادم، وستكون محطة جازان من أوائل المحطات المستفيدة من هذه الطائرات ذات السعة المقعدية الكبيرة التي تقدر بحوالي 300 مقعد.

وأكد الحويفي بأن الخطوط السعودية تسعى جاهدة لبذل كل الإمكانات لمواكبة التطور الذي تعيشه المنطقة في كافة المجالات بالعمل على زيادة الرحلات الجوية الداخلية والدولية، وذلك بمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وكذلك ما تشهده المنطقة من أحداث حاليا.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Moderate Rain
السبت
93%
03:18 AM
Min: 15°C
948
02:03 PM
Max: 27°C
E 2 m/s

جديد المقالات