الخطوط الفرنسية وكي إل إم تطلقان عروضاً ترويجية من دول الخليج

أطلقت كل من الخطوط الفرنسية وكي إل إم حملة إقليمية جديدة للرحلات من مدن مختلفة في أنحاء منطقة دول الخليج، بأسعار ترويجية لمقاعد الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال لأهم الوجهات في أوروبا والأمريكيتين.

وتتوفر الأسعار المخفضة للمسافرين من الخليج وعلى الحجوزات من 3 ولغاية 23 سبتمبر، للسفر حتى 31 مارس 2016.

وتقدم “العروض المذهلة” من الخطوط الجوية الفرنسية و”عروض الأحلام” من كيه إل إم أسعار تذاكر ابتدائية مخفضة مع توقف مجاني في باريس (على متن الخطوط الجوية الفرنسية) وفي أمستردام (على متن كيه إل إم).

وتتضمن أسعار تذاكر الذهاب والإياب، شاملة جميع الضرائب، الدرجة السياحية إلى أوروبا بدءاً من 2,100 درهم إماراتي والدرجة السياحية إلى أمريكا الشمالية بدءاً من 3,200 درهم على متن الخطوط الفرنسية و كي إل إم.

كما تتضمن درجة رجال الأعمال إلى أوروبا بدءاً من 9,000 درهم إماراتي وإلى أمريكا الشمالية بدءاً من 12,700 درهم إماراتي على متن الخطوط الفرنسية و كي إل إم.

وتتضمن أيضا الدرجة السياحية إلى أمستردام من الكويت بدءاً 177 دينار كويتي على متن كيه إل إم وكذلك الدرجة السياحية إلى هيوستن، تكساس من الدمام، في المملكة العربية السعودية، بدءاً من 3,873 ريال سعودي على متن كيه إل إم.

ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل حول الأسعار والوجهات والشروط والأحكام على الموقعين الإلكترونيين للشركتين.

ويستفيد المسافرون على متن الخطوط الجوية الفرنسية وكيه إل إم من الوجهات العالمية التي تسافر إليها هذه الخطوط، بالإضافة إلى سهولة الربط بين الرحلات إلى أبرز وأهم الوجهات في العالم عبر مقري الخطوط في باريس (للخطوط الجوية الفرنسية) وفي أمستردام (لخطوط كيه إل إم).

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

23°C
Clear sky
الأحد
26%
03:00 AM
Min: 20°C
947
02:12 PM
Max: 29°C
E 2 m/s

جديد المقالات