الخطوط القطرية ترفع عدد رحلاتها إلى إريتريا وبنغلادش

أعلنت الخطوط القطرية اليوم عن الاستمرار في توسعاتها المتسارعة عبر القارة الإفريقية وشبه القارة الهندية من خلال زيادة عدد رحلاتها إلى كل من أسمرة في إريتريا ودكا في بنغلادش.

وذكرت الخطوط القطرية، في بيان، أنه اعتباراً من 7 سبتمبر 2015، سترفع الناقلة عدد رحلاتها الأسبوعية على خط الدوحة – أسمرة من أربع إلى خمس رحلات، ما يمثل زيادة في السعة بنسبة 25 بالمائة بين المدينتين، وستوفر الرحلات الإضافية روابط جوية أفضل، خاصة أمام المسافرين من أمريكا الشمالية وأوروبا.

وأضافت الناقلة أنها سترفع ابتداء من 9 ديسمبر 2015، عدد رحلاتها الأسبوعية بين الدوحة ودكا من 10 إلى 14 رحلة بواقع (رحلتين يومياً)، لترفع بذلك سعة رحلاتها بنسبة 40 بالمائة على هذا الخط، وستوفر الرحلات الإضافية روابط جوية أكثر وأفضل للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة وأوروبا وإفريقيا.

وستسيّر الناقلة على خط الدوحة – أسمرة طائرة من طراز إيرباص A320 المؤلفة من درجتين – درجة رجال الأعمال بـ 12 مقعداً والسياحية التي تضم حتى 132 مقعداً في بعض الطائرات من هذا النوع.

فيما ستسيّر الناقلة بين الدوحة ودكا طائرة من طراز إيرباص A330-300 التي تضم على متنها 30 مقعداً في درجة رجال الأعمال و275 في الدرجة السياحية

وتأتي هذه التوسعات إلى أسمرة بعد تسعة أشهر فقط من تدشين رحلات الناقلة إليها في ديسمبر 2014 الأمر الذي يعكس حجم الطلب على هذا الخط.

وأكد السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن القطرية تواصل التزامها بتطوير خدماتها الحائزة على تصنيف الخمس نجوم، حيث تأتي هذه التوسعات استجابة للطلب المتزايد على هاتين الوجهتين اللتين تتمتعان بإقبال كبير من المسافرين..

معربا عن ” سعادته بتقديم الناقلة مزيداً من الخيارات لمسافريها في مختلف أنحاء العالم وإتاحة الفرصة أمامهم لتجربة مطار حمد الدولي الحديث والمتطور، وذلك عند سفرهم إلى كل من إريتريا وبنغلادش على متن أسطول طائراتنا الذي يعد من بين أحدث أساطيل الطائرات في العالم.”

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

22°C
Clear sky
الأربعاء
15%
02:53 AM
Min: 18°C
945
02:21 PM
Max: 32°C
WNW 2 m/s

جديد المقالات