“الخطوط القطرية” تزيد رحلاتها إلى ستوكهولم، بروكسل وكوبنهاجن

أعلنت الخطوط القطرية رفع معدل رحلاتها إلى كل من ستوكهولم في السويد وكوبنهاجن في الدنمارك وبروكسل في بلجيكا. 

وأفاد بيان صحفي صادر عن الخطوط القطرية أنه اعتباراً من 1 ديسمبر 2015، سترفع الناقلة عدد رحلاتها بين الدوحة وستوكهولم من 10 إلى 13 رحلة أسبوعياً، وهو ما يمثل زيادة في السعة على هذا الخط بنسبة 30% حيث ستستمر هذه الزيادة في عدد الرحلات حتى 25 مارس 2016.

وأوضح البيان أنه سيتم تسيير رحلتين يومياً ما عدا يوم الأربعاء باستخدام طائرة بوينج من طراز 787 دريملاينر التي تضم على متنها 254 مقعداً موزعة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وبتسيير هذه الرحلات الإضافية، سيستفيد المسافرون من الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا بشكل خاص من الروابط الأفضل التي ستتوفر لهم نتيجة هذه التوسعات.

وأضاف البيان أنه بدءًا من 2 ديسمبر 2015، ستحسّن الخطوط القطرية شبكة وجهاتها في اسكندنافيا بتسييرها مزيدا من الرحلات إلى كوبنهاجن، حيث سترفع الناقلة معدل رحلاتها الأسبوعية إلى المدينة من 11 إلى 14 رحلة أسبوعياً، أي بمعدل رحلتين يومياً ، حيث تمثل هذه الزيادة ارتفاعاً بنسبة 30% في عدد المقاعد إلى كوبنهاجن أسبوعياً.

وفي 4 ديسمبر المقبل، ستقوم القطرية برفع عدد رحلاتها على خط الدوحة بروكسيل من سبع إلى ثماني رحلات أسبوعية، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 14% في السعة على هذا الخط، ويأتي ذلك بعد خمس سنوات من تدشين القطرية لهذا الخط، بحسب البيان.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قائلاً إن الناقلة سعيدة بتقديم خيارات أوسع من الروابط الجوية لمسافريها الراغبين بالسفر من وإلى السويد والدنمارك وبلجيكا، وأن هذا التوسع في شبكة خطوطها يدل على زيادة الطلب على هذه الوجهات.

وأكد أن الخطوط القطرية تواصل توسعاتها بوتيرة متسارعة ليس فقط في شبكة خطوطها العالمية وإنما في الخدمات التي تقدمها لمسافريها.

فبالإضافة إلى خدمات الخمس نجوم التي تقدمها لمسافريها على متن أسطولها الذي يعد من بين أصغر أساطيل الطائرات سناً في صناعة الطيران، فإن القطرية تقدم لمسافريها مرافق متميّزة لهم عند سفرهم عبر مطار حمد الدولي في الدوحة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

28°C
Clear sky
الإثنين
16.1%
02:57 AM
Min: 18°C
947
02:17 PM
Max: 31°C
SSE 4 m/s

جديد المقالات