الخطوط القطرية تستعد لاستعراض تجربة السفر الفريدة على متن طائراتها

أعلنت الخطوط القطرية عن مشاركتها في في النسخة المقبلة من سوق السفر العربي، والذي تستضيفه دبي في الفترة من  25 إلى 28 أبريل الجاري.

وتستعرض الناقلة القطرية تجربة السفر ذات الخمس نجوم التي تقدمها لعملائها على متن رحلاتها من خلال جناح فاخر تقدم خلاله التصميم الداخلي الخاص للدرجة الأولى التي تتوفر على متن طائراتها الحديثة من طراز إيرباص A380.

يذكر أن مقصورة الدرجة الأولى في طائرات A380 التابعة للخطوط القطرية تمتاز بمقاعدها الواسعة، وفواصل الخصوصية، إضافة إلى قابلية تحويل المقعد إلى سرير مريحٍ، مما يوفر للمسافرين كامل وسائل الرحابة والهدوء والاسترخاء أثناء تحليقها بسرعة عالية تصل إلى 0.85 ماخ.

وتقدم الخطوط القطرية بجناحها في الملتقى 2016 معلومات عن صالة الانتظار الخاصة بها دبي بريميم الموجودة في منطقة الكونكورس D في مطار دبي الدولي، والتى تتوفر للمسافرين من رجال الأعمال والدرجة الأولى وحاملي بطاقة نادي الامتياز من فئات البلاتينيوم، والذهبية والفضية.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية”إن معرض سوق السفر العربي هو منصة هامة بالنسبة لنا للتواصل مع العملاء والشركاء.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات