الخطوط القطرية تسيّر طائرتها إيرباص A350 عبر رحلات الدوحة دبي

بدأت الخطوط الجوية القطرية تسيير طائرتها الحديثة من طراز إيرباص A350 على خط رحلات الدوحة دبي خلال شهر أغسطس الجاري.

و قالت الشركة إنه منذ 8 أغسطس وحتى 1 سبتمبر 2015، سيستمتع مسافرو الناقلة على رحلات الدوحة دبي بالطائرة الحديثة بمعدل 28 رحلة خلال هذه الفترة.

و صرّح إشفاق جلال، نائب الرئيس لمنطقة الخليج وبلاد الشام والعراق وإيران واليمن للخطوط الجوية القطرية: “يعد تسيير طائرة الإيرباصA350 على خط الدوحة دبي أحد أهم الخطوط الإستراتيجية ضمن شبكة الناقلة، بمثابة فرصة للمسافرين بتجربة سفر مختلفة ومميزة تفوق توقعاتهم لما تمتاز به هذه الطائرة من تصميم داخلي حديث ورحابة في المساحات”.

و قد قامت شركة الخطوط القطرية بتسيير أول وثاني طائرة إيرباص A350 إلى السوق الألمانية وتحديداً فرانكفورت في يناير ومارس من العام الحالي.

كما قامت مؤخراً بتسيير ثالث ورابع طائراتها من هذا النوع إلى سنغافورة. وستسيّر الناقلة خلال الشهر الحالي ثلاث طائرات على خط سنغافورة ثلاث مرات يومياً.

و يضم أسطول الخطوط القطرية حالياً أربع طائرة إيرباصA350 ولديها 76 طائرة أخرى من هذا النوع تحت الطلب. وتعد الشركة الوحيدة في العالم التي تسير طائرات من كل عائلة من عائلات شركة إيرباص الحديثة.

و إضافة إلى ذلك، تعد الخطوط  القطرية أول عميل لطائرة الإيرباص A350 XWB، وهي إلى الآن شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تقوم بتسييرها.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

16°C
Clear sky
الجمعة
19%
02:59 AM
Min: 14°C
946
02:14 PM
Max: 30°C
NNE 1 m/s

جديد المقالات