الخفجي تحتفل بنجاح مهرجانها الثالث “كلنا الخفجي” على ايقاع العرضة

اختتم أمس فعاليات مهرجان كلنا الخفجي الثالث والذي أقيم على كورنيش محافظة الخفجي واستمر لمدة عشرة أيام , حيث بلغ عدد زوار المهرجان أكثر من سبعين ألف زائر من داخل الخفجي ومن مختلف مناطق المملكة ومن دولة الكويت الشقيقة , وقد احتفل الزوار بحضور سعادة محافظ الخفجي بنجاح وختام الفعاليات على ايقاعات العرضة السعودية التي قدمتها فرقة الفنون الفلكورية.
وقال محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع: اسأل الله ان نكون وفقنا أنا والمدير التنفيذي لمهرجان كلنا الخفجي سطام البلوي في امتاع أهالي محافظة الخفجي وزوارها الكرام و مقياس النجاح هم المستفيدين نفسهم من الفعاليات وهم الذين يقدرون مستوى النجاح الذي وصلنا له ، ونحن نأمل ونتمنى أن ننال استحسان الزوار وأن يليق بمكانتهم المرموقة لدينا كما نتمنى اننا حققنا الغاية من أقامة المهرجان , وأضاف الهزاع أننا نعد الجميع بأن يكون المهرجان العام القادم أكثر تميزاً .
وقدم الهزاع شكره وتقديره لجميع اللجان والجهات المشاركة في التنظيم وعلى رأسهم المدير التنفيذي لمهرجان كلنا الخفجي سطام البلوي و الجهات الإعلامية المشاركة في تغطية الفعاليات .وختم حديثه بالشكر لصحاب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف الذي دعم أقامة المهرجان حتى يظهر بالصورة المشرفة التي تليق بأهالي وزوار محافظة الخفجي.
من جهته ذكر المدير التنفيذي لمهرجان كلنا الخفجي في البداية أحب ان اسجل هذا النجاح الذي حصل عليه مهرجان كلنا الخفجي بأسم كل من شارك في التنظيم وعلى رأسهم سعادة محافظ الخفجي , فالكل قام بواجبه من اجل الظهور بالمظهر المشرف والذي ولله الحمد شهد على نجاحه وتميزه الهيئة العامة للسياحة والآثار .
وأوضح البلوي ان عدد الزوار الكبير والغير متوقع هو أكبر دليل على نجاح المهرجان وفعالياته وقد وفقنا ولله الحمد على اختيار الفعاليات والموقع المميز وهي أكبر داعم على النجاح هذا العام وهو أيضاً يدل على أن خططنا التي بدأنا بها كانت صحيحة.
وأضاف البلوي أنه في البداية كنا نهدف إلى إعادة المهرجان من جديد بعد توقف دام أربعة سنوات ومع ذلك كنا متوقعين بشكل كبير لنجاح الفعاليات ولكن انبهرنا من كثافة الزوار الغير متوقعة وهذا النجاح الذي سجلناه في هذا العام يحتاج إلى عمل أكبر في العام القادم وجهد مضاعف ليظهر بشكل مميز وبجودة عالية .
وذكر البلوي أن مهرجان هذا العام تميز عن باقي المهرجانات التي أقيمت في نفس الوقت بباقي المناطق بوجود فعاليات جديدة مثل الباص السياحي المكشوف وكذلك الخيمة الحجازية و معارض اللجاليات الهندية والسودانية .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات