الخميس.. مطار الغردقة يستقبل أولى الرحلات السياحية القادمة من ألمانيا

في إطار حرص وزارة السياحة الدائم على تعزيز وتنشيط الحركة السياحية الوافدة من السوق الأوروبي نحو المقاصد السياحية المصرية والترويج للمدن السياحية المختلفة ؛ سيقوم مطار الغردقة باستقبال أولى رحلات طائرة شركة Sunexpress القادمة من ألمانيا والتي تحمل شعار إعلاني عن مدينة الجونة تحت اسم “El Gouna Express” ؛ وذلك بعد غدا الخميس .

وأكد وزير السياحة هشام زعزوع أن الترويج لمثل هذه الرحلات يصب في صالح السياحة المصرية وتنشيط الحركة السياحية الوافدة من الأسواق السياحية الأوروبية.

تجدر الإشارة إلي أنه من المقرر أن يستقبل مطار الغردقة عدد 4 رحلات أسبوعيا لهذه الطائرة من ألمانيا تحمل على متنها نحو 3024 سائحا شهريا.

ويعد منتجع الجونة السياحي مقصدا سياحيا متميزا على ساحل البحر الأحمر ويتيح للسائحين ممارسة العديد من الأنشطة السياحية مثل رياضة الجولف والإبحار باليخوت والغطس والصيد في عرض البحر ؛ كما يتضمن عدد كبير من المنشآت السياحية منها 18 فندقا سياحيا ، فضلا عن حصوله على العديد من الجوائز العالمية المرموقة.

من ناحية أخري قام وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع بالاتصال بأسر الضحايا من المصريين الذين استشهدوا في حادث الواحات حيث قدم لهم خالص العزاء لفقد ذويهم، مؤكدا على أنه بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن القطاع السياحي بأكمله يشاركونهم هذا المصاب الأليم، داعين الله أن يتغمد الشهداء برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

واتفق زعزوع على الالتقاء بأسر الضحايا بعد عيد الأضحى مباشرة لتقديم واجب العزاء ومساهمة القطاع السياحي تعبيرا عن تقدير القطاع لهؤلاء الشهداء الذين قضوا نحبهم أثناء تأدية عملهم.

يذكر أن وزير السياحة قد أجرى هذه الاتصالات أثناء اجتماعه مع ممثلي القطاع السياحي الخاص للتباحث حول إمكانية دعم ومؤازرة أسر الضحايا وذلك من منطلق حرص القطاع السياحي على المساهمة في تخفيف معاناة أسرهم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات