الرياض تحتضن معرض أكسس للسيارات الفاخرة في 20 أكتوبر

سيشهد معرض أكسس للسيارات الفاخرة في الرياض “EXCS” أحدث ما أنتجته صناعة السيارات الفاخرة في العالم، التي تم الكشف عنها في معرض فرانكفورت مؤخراً، حيث سيشهد هذا المعرض في نسخته التاسعة نقلة نوعية له بعد مرور 9 سنوات على انطلاقته.

وبحسب منظمي المعرض، فإن أكسس التاسع، سيشارك فيه أكثر من 35 علامة سيارات فاخرة عالمية جديدة للعام 2016 في حدث فريد يعتبر من أهم الأحداث الاقتصادية الراقية التي ستشهدها العاصمة الرياض في شهر أكتوبر الحالي

وسيشهد الكشف عن عديد من الطرازات الفاخرة التي سيزاح الستار عنها لأول مرة بشكل رسمي في منطقة الشرق الأوسط، مما يعطي أهمية عالمية لهذا المعرض الذي سيكون محط أنظار المهتمين في عالم السيارات الفاخرة، بالإضافة إلى كبار المديرين التنفيذيين من الشركات المصنعة لإعطاء مزيد من الاهتمام بهذا المعرض المميز.

ويتوقع أن يصل عدد الزوار المهتمين بهذا المعرض إلى أكثر من 10 آلاف زائر ممَّن ستتاح لهم الفرصة للتسجيل عبر موقع المعرض الإلكتروني www.excs.com.sa للحصول على هذه الفرصة النادرة لمشاهدة طرازات سيتحدث عنها الإعلام كثيراً هذا العام.

وينتظر أن يعرض طراز الدفع الرباعي السوبر الفاخر من بنتلي، الذي يُطلق عليه اسم Bentayga لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى السيارة السوبر الرياضية فيراري GTB 488، كما سيشهد المعرض الكشف عن طراز ماكلارين S 570، كذلك طراز Lexus 570 الجديد كلياً.

وسيفتح معرض “EXCS” أبوابه يوم 20 أكتوبر في فندق فورسيزونز الرياض، وسيشهد أيضاً حدثاً رياضياً مميزاً يتمثل في تكريم أبطال رياضة السيارات من قِبل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

18°C
Scattered clouds
الثلاثاء
63%
03:06 AM
Min: 18°C
947
02:07 PM
Max: 29°C
N 1 m/s

جديد المقالات