“السعودية” تدشن خدمة البيرق .. رحلات منتظمة للطيران الخاص

دشنت الخطوط السعودية بالتعاون مع طيران السعودية الخاص، خدمة “البيرق ALBAYRAQ” الجديدة، برحلات مجدولة يتم تشغيلها بخصوصية فريدة من خلال صالات الطيران الخاص، في مطاري الملك عبدالعزيز بجدة، والملك خالد بالرياض الدوليين.

تدشين خدمة البيرق للطيرا الخاص

وبهذه المناسبة تم عقد موتمر صحفي مشترك بمبني الطيران الخاص بمطار الملك عبد العزيز، بحضور مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، والرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص فيصل بن غازي كيال، وعدد من المدراء التنفيذيين للسعودية”، وعدد من العملاء المهمين لطيران السعودية الخاص (VVIP).

وكشف الجاسر خلال المؤتمر، بأن مرحلة التشغيل الأولى لخدمة “البيرق” ستوفر جسر أعمال جوي جديد بين الرياض وجدة من خلال 12 رحلة يومية منتظمة في الاتجاهين.

وتبدأ الرحلات اليومية من 6 صباحا وحتى 9 مساءً، بمعدل رحلة كل ثلاث ساعات، مما يوفر خيارات تلبي كافة احتياجات الضيوف، وذكر بأنها ستكون تجربة فريدة من خلال صالات الطيران الخاص، في مطاري الملك عبدالعزيز والملك خالد الدوليين.

وأكد بأن الخدمة الجديدة تأتي ضمن مشروع التحول ورحلة انطلاق الخطوط السعودية ” (SV 2020) معاً نصوغ مستقبلنا”، والمتجهة نحو مستقبل أفضل للناقل الوطني برؤيةٍ عصرية ذات أبعاد عالمية وقدرات تنافسية وأسس تجارية متخصصة.

12 رحلة يومية منتظمة في الاتجاهين

تدشين خدمة البيرق

وأشار فيصل كيال الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص بأن دلالات ابتكار خدمة “البيرق” على الشركة تتبلور في سعيها الدائم لتلبية احتياجات عملائها المسافرين.

وقال أنها جاءت بعد جهود متواصلة وأفكار متعددة من أجل تحسين الخدمات، ومنح خيارات أوسع لضيوفنا المسافرين على متن رحلاتنا، واضعين في الحسبان اللمسات العصرية والسرعة والتقنيات الحديثة لتلائم كافة احتياجات المسافرين العملية في بيئة جوية مجهزة بعناية فائقة.

وأوضح كيال بأن عدد المقاعد التي سيتم طرحها تتجاوز 200 ألف مقعد سنوياً على متن أكثر من 4200 رحلة، سيحظون بخصوصيه فريدة فور وصولهم للمطار الخاص.

وسيحظى ضيوف “البيرق” برعاية خاصة في تيسير إجراءات المغادرة والوصول، من خلال سرعة إنجاز حجوزاتهم وإصدار بطاقة صعود الطائرة عبر كاونتر مخصص لذلك بصالات الطيران الخاص، إضافة إلى الحجز المباشر من خلال الموقع الإلكتروني للخطوط السعودية ومركز الاتصال الموحد.

وقد تم تصميم المقاعد بتكنولوجيا تلبي حاجتهم المختلفة لتنفيذ أعمالهم، أو أخذ قسط من الراحة، بتحويلها إلى أسرِّة مائلة بطريقة مبتكرة وبمساحة رحبه.

وتتوفر رحلات “البيرق” على شبكة Wi-Fi قوية ومقابس كهربائية لشحن الحواسيب والأجهزة المحمولة، إضافة إلى إدراج مجموعة من البرامج والأفلام الوثائقية المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق، إلى جانب شيف “طباخ” يصحب عملاء “البيرق”، ويقدم لهم أشهى الوجبات المحلية والعالمية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

15°C
Clear sky
الخميس
33%
03:16 AM
Min: 14°C
943
02:03 PM
Max: 28°C
SSE 5 m/s

جديد المقالات