«السعودية» تطلق خدمة تسليم الأمتعة خارج المطار

أطلقت الخطوط الجوية السعودية في مكتبها الرئيسي في الرياض اليوم خدمة جديدة للمسافرين على الرحلات الدولية، حيث يمكنهم تسليم أمتعتهم وإنهاء إجراءات سفرهم من مقر نادي الخطوط السعودية في مدينة الرياض.

وبينت الخطوط السعودية أن الخدمة ستقدم مجاناً من النادي الذي يقع على الدائري الشرقي وسط الرياض بين مخرجي 14 و15 من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

وتشهد محطة ومكتب مبيعات الخطوط السعودية الرئيسي الرياض، حزمة من الخدمات الجديدة، وذلك ضمن برامج التطوير الشامل الذي تشهده المؤسسة، عبر برنامج التحول 2020.

ودفعت الخطوط السعودية بعدد كبير من الموظفين لإنهاء إجراءات العملاء سريعاً، منهم 23 موظفاً في الفترة الصباحية، و28 موظفاً للفترة المسائية، إلى جانب توفير 6 موظفين في قسم الإرجاع بالمكتب، الأمر الذي أسهم في سرعة إنهاء العملاء بوقت قياسي، وتم تأمين موظفين لاستقبال العميل منذ دخوله المكتب، لمساعدته لأن بعض العملاء تكون أوراقه الثبوتية ناقصة، ويتم توجيهه لإكمال ذلك، وحتى لا يتم تعطيله أو انتظاره لدوره وأوراقه ناقصة.

ووفق عاملين في المكتب، فإن العميل لا يمكث في الانتظار أكثر من أربع دقائق في حال كانت كافة أوراقه مكتملة، كون معظم التأخير يحصل بسبب نسيان بعض الأوراق المهمة، إضافة إلى أن العمل الإلكتروني في كافة مكاتب الخطوط السعودية ساهم بشكل كبير في معرفة الوقت الذي ينتظره “ضيف السعودية”، حيث يتم معرفة انتظار العميل من المركز الرئيسي في جدة ولأي مكتب مبيعات بالمملكة.

وقدم مكتب الخطوط السعودية في حي المروج، خدمات متنوعة مثل: الحجوزات، وشراء التذاكر، وحجز الناقلات، والأوكسجين، وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة، وزيادة العفش بحجز مسبق، والفرسان، والتذاكر الحكومية، وقسم نسائي متكامل يعمل به أربعة موظفين.

كما يشمل المكتب على مطبوعات وكتيبات لتثقيف العميل الذي ينتظر دوره، وبوفيه متكامل يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات، ومصلى، وعدد ستة أجهزة كمبيوتر للحجز عبر موقع السعودية، وأجهزة تلفونات للحجز عبر الهاتف، وتسعة أجهزة خدمات ذاتية لإصدار بطاقات الصعود للطائرة، فضلا عن 22 كاونترا لاستقبال الضيوف.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Few clouds
الأحد
63%
03:19 AM
Min: 16°C
944
02:03 PM
Max: 27°C
SSE 4 m/s

جديد المقالات