«السعودية للشحن الجوي» تحقق جائزة العناية بالعملاء في ميونخ

حققت شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة، جائزة العناية بالعملاء وذلك خلال فعاليات معرض أوروبا للشحن الجوي الذي أقيم في مدينة ميونخ في الفترة من 5-8 مايو 2015، حيث تسلم الرئيس التنفيذي للشركة نبيل خوجه الجائزة بحضور ورعاية لفيف من وسائل الإعلام والشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة الشحن الجوي.

وجاء اختيار “السعودية للشحن” بناءً على التصويت الذي أعدته “Azura” الدولية لخدمات معلومات الطيران والدعم اللوجستي، الذي اعتمد على عدة معايير من بينها النهج الاستباقي الذي تقدمة الشركة في خدمة عملائها من خلال المبادرات، إلى جانب الاستراتيجية الفعّالة التي تبنتها لتسوية المشكلات والصعوبات التي قد تواجه عملائها والمحافظة على الحقوق، بالإضافة إلى القفزات التطويرية التي أوجدتها على مستوى العناية بالعملاء وتميز خدمات الشحن الجوي خلال السنوات الماضية والتي كان لها أثر كبير في نموها وحضورها القوي في أهم الأسواق العالمية في مختلف قارات العالم.

وأوضح نبيل خوجه أن الشركة حرصت منذ عدة سنوات على تقديم خدمات مميزة مواكبة لتطلعات عملائها، باستخدام أحدث وسائل تكنولوجيا المعلومات، والتي توفر الجهد والتكلفة.

مؤكداً في الوقت نفسه أن الشركة تسعى حالياً إلى تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الآلية استكمالاً لمشروعات عديدة تم إطلاقها مؤخراً، ومنها على سبيل المثال نظام “e-AWB” أو ما يسمى بمشروع البوليصة الإلكترونية، الذي أسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة وتقليص الأخطاء في المعاملات، والذي يتيح أيضاً متابعة الشحنات من قبل عملاء الشركة والتواصل المباشر، كذلك البوابة الإلكترونية الخاصة بخدمات حجز الشحنات “Cargo Web+”، والتي مكّنت عملاء الشركة من عرض جداول الرحلات والتحقق من توفر المساحات المتاحة والأوزان على متن طائرات “السعودية للشحن”، ومعرفة أدق التفاصيل عن آلية الحجز وخط سير الشحنات.

ونوه خوجه إلى أهمية المشاركة في هذا المعرض الذي سعت الشركة من خلاله إلى الانتشار وإبراز خدماتها ومنتجاتها على نطاق أوسع.

مؤكداً أن المعارض العالمية عادةً ما تكون فرصة مواتية لإبرام الصفقات التجارية والتعرف على عملاء جدد، كما أن جناح الشركة قد شهد منذ اليوم الأول أعداداً كبيرة من الزوار اطلعت بشكل مباشر على ما تقدمه “السعودية للشحن”، وكذلك التعرف على خطوط الشبكة وعمليات الشحن وقدرات الأسطول.

يذكر أن “السعودية للشحن” تتخذ من بروكسل محطة محورية لعمليات القارة الأوروبية، وكذلك نقطة انطلاق للعديد من مدن وعواصم العالم بالإضافة إلى محطات وصول نشطة ومستمرة في أوروبا مثل فرانكفورت وامستردام وميلان وباريس، كما أعلنت قبل أيام عن تسلمها أول طائرة من نوع بوينج 777 من أصل أربع طائرات من ذات الطراز سيتم استلامها تباعاً خلال العام الجاري 2015، وذلك تدعيماً لأسطولها الحالي المكون من 13 طائرة شحن.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

22°C
Clear sky
الأربعاء
15%
02:53 AM
Min: 18°C
945
02:21 PM
Max: 32°C
WNW 2 m/s

جديد المقالات