«السلام للطائرات» تجتمع بمنسوبيها في حفل العشاء السنوي

أقامت شركة السلام للطائرات (إحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي) حفلها السنوي بالقصر الثقافي في الحي الدبلوماسي يوم الثلاثاء الماضي، وكان أبرز مايميز هذا الحفل هو اللقاء الأخوي بين منسوبي السلام للطائرات بحضور رئيسها التنفيذي يحيى بن حمود الغريبي وأعضاء الإدارة التنفيذية.

ويأتي هذا اللقاء السنوي انطلاقا من حرص شركة السلام للطائرات بأن يكون هناك لقاء خارج مقر العمل يلتقي فيه الموظف مع الرئيس التنيفذي وأعضاء الإدارة التنفيذية من أجل تعزيز روابط التواصل وتنمية روح الفريق الواحد بين الموظفين بالإضافة إلى حرص شركة السلام لطائرات على إدخال أجواء من الترفيه للموظفين بما ينعكس إيجابياً على إنتاجية العمل والآداء، خصوصا أن الحفل السنوي تضمن سحوبات على جوائز عينية قدمتها الشركة للحضور، إضافة إلى هدايا خاصة بالأطفال المشاركين والمتواجدين في حفل السلام السنوي.

وجاء الحفل السنوي لهذا العام 2016 بفقرات جديدة حيث كرم فيها الرئيس التنفيذي يحيى بن حمود الغريبي عددا من موظفي الشركة المتميزين وفرق العمل التي كان لها أثر كبير على أنشطة وأعمال الشركة في العام 2015 والتي أسهمت بتقديم أعمال مميزة أنتج عنها زيادة في المشروعات ورفع مكانة الشركة سواء على المستوى المحلي أو العالمي بالإضافة إلى تكريم الموظفين الذين أمضوا 10 سنوات فأكثر في خدمة الشركة. وافتتح الحفل الرئيس التنفيذي يحيى بن حمود الغريبي بكلمة ترحيبية شكر فيها الموظفين على الحضور، مستعرضا ملامح عامة عن شؤون الشركة وأعمالها وخططها المستقبلية. وأتاح الرئيس التنفيذي الفرصة لأعضاء الإدارة التنفيذية لاستعراض بعض المعلومات حسب اختصاصهم، حيث شمل العرض أيضا الأمور المالية وتطوير الأعمال والمنشآت الجديدة.

كما تناول الرئيس التنفيذي أيضا أبرز التطورات في أعمال ومشروعات الشركة والأعمال الحالية والاستثمارات التي تضخها الشركة في استراتيجية التنمية الوطنية وتـأهيل الكوادر السعودية بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030.

وأكد الرئيس التنفيذي أن شركة السلام للطائرات تسير في نهج سيعزز بإذن الله من موقعها الرياي في قطاع الطيران والذي سينعكس هذا على التنمية والتطور في الاقتصاد السعودي، مؤكدا على جميع منسوبي الشركة ببذل المزيد من العمل والجهد وذلك لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030.

وأما فيما يتعلق بالموارد البشرية فقد استعرض فريق الموارد البشرية في شركة السلام للطائرات موجزا تعريفيا عن أبرز الخطط المستقبلية التي يعمل عليها هذا القطاع في الشركة من أجل توفير بيئة عمل مشجعة ومحفزة يسهم في تحقيق الشركة لأهدافها، حيث تعرف الموظفون على عدد من المزايا والحوافز الوظيفية التي تقدمها الشركة لموظفيها، والتي تعتبر هذه الحوافز من ضمن منظومة استراتيجيات تتبناها الشركة لتطوير بيئة العمل والكوادر البشرية مقارنة مع كبرى الشركات المحلية والعالمية.

وتضمن الاجتماع السنوي لقاء مفتوحا مع الرئيس التنفيذي والإدارة التنفيذية بموظفي الشركة والذي يهدف إلى مشاركة الموظف بأرائه ومقترحاته في تطوير وتحسين بيئة العمل.

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء في أجواء يسودها الود وروح الفريق الواحد، وبمشاركة أبناء موظفي الشركة المشاركين في حفل السلام السنوي مما أضفى جوا عائليا في هذا اللقاء أنسى الجميع بأنها في مناسبة عمل.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الخميس
10.4%
02:58 AM
Min: 15°C
946
02:14 PM
Max: 31°C
ENE 2 m/s

جديد المقالات