“السياحة المصرية” تستضيف 500 إعلامي أوروبي احتفالا بافتتاح القناة الجديدة

تستضيف وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة 500 إعلامى من الدول الأوربية احتفالا بافتتاح قناة السويس الجديدة فى رحلات تعريفية هامة خلال شهرى اغسطس وسبتمبر بما يسهم بقوة للتعرف على مجريات الأمور فى #مصر و نقل الصورة الحقيقية عن #مصر فى الخارج.

وقد نظم العاملون بوزارة السياحة وقفة احتفالية أمام ديوان عام الوزارة بالعباسية، اليوم الاربعاء، تعبيراً عن فرحتهم بافتتاح قناة السويس الجديدة، وقامت الوزارة برفع علم #مصر وعلم القناة على مبناها وقام المحتفلون برفع أعلام #مصر ابتهاجا بهذا الحدث الجليل.

ومن جانبها أكدت رشا العزايزى المستشار الاعلامى والمتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة أن الحدث يُعد إنجازاً لمصر ويسهم فى تغيير خريطة الملاحة العالمية بالإضافة إلى مساهمة القناة فى خلق كيانات سياحية واقتصادية وإضافة معالم جديدة لخريطة #مصر السياحية.

وأضافت العزايزى أن إفتتاح قناة السويس الجديدة يبعث رسالة للعالم أن #مصر آمنة ومستقرة ويثبت قدرة المصريين فى مواجهة التحديات ويغير وجه #مصر أمام العالم، لافتة إلى أنه يسهم فى تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى بما يٌعد إعلاناً غير مدفوعاً للترويج لمصر سياحياً وهو الاكثر تأثيراً من الاعلان المباشر.

وأشارت إلى أن إفتتاح قناة السويس يفتح أفاق جديدة لسياحة الترانزيت وسياحة اليخوت وسياحة اليوم الواحد وكذلك تطوير مزارات سياحية تضاف للخريطة السياحية كالمتحف الوثائقي لقناة السويس القديمة والجديدة والنصب التذكارى للقوات المسلحة وتبة الشجرة، مشيرة إلى أن افتتاح القناة يُعيد إلى الأذهان صورة إيجابية عن #مصر ويٌعيد بعض المدن السياحية العريقة كبورسعيد والسويس والإسماعيلية إلى الخريطة السياحية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات