السياحة المصرية تشارك فى ملتقى رواد صناعة السفر بالمملكة

أعلنت وزارة السياحة المصرية ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة عن مشاركتها فى ملتقى رواد صناعة السياحة والسفر بالسعودية والمزمع عقده خلال يومى 15و16 من يناير الجارى تحت رعاية هيئة السياحة والتراث الوطني.

ويستضيف الملتقى مصر هذا العام كضيف الشرف حيث انه تم تخصيص جزء مهم من المعرض للجناح المصرى متضمناً عددا من شركات السياحة المصرية وعددا من منتجعات الغردقة ومرسى علم والاقصر واسوان وشرم الشيخ.

وتشارك هيئة التنشيط – وفق بيان لوزارة السياحة المصرية– بوفد يضم سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة وأحمد على مدير المكتب السياحى فى أبوظبي.

ومن جانبه قال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة ان الملتقى يُعد فرصة جيدة لتعريف المجتمع السعودى على الوجهات والمقاصد السياحية المصرية الفريدة، مشيرا إلى دعوة الجالية المصرية للتعرف عن قرب على المنتجعات والمناطق السياحية التى لم يتم تقديمها من قبل. وأضاف محمود أنه سيتم تنفيذ حملة إعلانية عن الملتقى في أهم قنوات التلفزيون في المنطقة العربية وكذلك المولات التجارية بالرياض وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى حضور عدد كبير من رجال الأعمال وقطاع السياحة فعاليات الملتقى بما يشكل أهمية لمشاركة الهيئة فى تلك الفعاليات.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

21°C
Clear sky
الإثنين
26%
03:15 AM
Min: 13°C
949
02:04 PM
Max: 25°C
N 4 m/s

جديد المقالات