“السياحة” تروج الأردن في معرض متنقل شرقي أوروبا

يشارك وزير السياحة والاثار رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات وعدد من مكاتب السياحة والسفر حاليا في المعرض السياحي المتنقل المقام حتى 24 الشهر الحالي في خمس دول اوروبية شرقية ترويجا للسياحة الاردنية.

واكد الفايز ان المشاركة في معرض السياحة المتنقل المقام في كل من بولندا وهولندا والتشيك وهنغاريا ورومانيا، يشجع ويحفز اسواق هذه الدول لجعل الاردن مقصدا سياحيا دائما.

واكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات اهمية هذه الاسواق كونها واعدة وتعتبر جديدة للاردن، مؤكدا دعم الهيئة لخطط الترويج السياحي، خاصة انها تتسابق مع دول سياحية منافسة في الحصول على نسبة سياح اعلى من تلك الدول من خلال دعوتها المباشرة الى زيارة الاردن وتبيان الاسباب المشجعة للقدوم اليها.

وبين عربيات ان تلك الدول تراقب المشهد العام لدول المنطقة بحذر، مبينا ان هيئة تنشيط السياحة تبذل جهودا لدعم خطط التسويق السياحي من خلال الاشارة الى ما تتميز به المملكة من جوانب التحفيز السياحي واهمها الامن والامان والتنوع السياحي، اضافة الى تعدد المواقع الاثرية وما تحمله من تاريخ حضاري طويل. ودعا عربيات مكاتب السياحة والسفر المهتمة الى دعم خطط هيئة تنشيط السياحة في الانفتاح على هذه الاسواق وزيادة زخم الترويج السياحي ودعم الاستقطاب السياحي للمملكة.

وقال عربيات ان الهيئة تستغل الحضور الاعلامي الاجنبي الكبير لترويج المملكة من خلال الاشارة الى ما تحمله الاردن من عناصر جذب سياحي مميزة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

19°C
Clear sky
الثلاثاء
32%
03:16 AM
Min: 12°C
947
02:03 PM
Max: 24°C
E 2 m/s

جديد المقالات