السياحة في ميرتل بيتش

المعروفة باسم “غراند ستراند” ايضا، ميرتل بيتش من المؤكد انها افضل مكان للترفيه عند مجموعة واسعة من السياح الذين يأتي للشواطئ الرملية الواسعة التي لا نهاية لها. ميرتل بيتش هي مدينة تقع في كارولاينا الجنوبية في الولايات المتحدة في مقاطعة هوري. والبقاء في الخطوط التي لا نهاية لها على قدم المساواة من الفنادق. تشتمل معالم جذب رائعة، ومشهد عظيم لتناول الطعام والتسوق المحلي الممتاز. تعتبر نقيض لأجواء مدينة تشارلستون التاريخي، ميرتل بيتش يقدم أشياء صديقة للعائلة والكثير من الامور ممكن ان تفعلها مثل ملعب الجولف المصغر، ركوب الطائرة وأمور عديدة وجميلة على الشاطئ.

Myrtle Beach
يعد عامل الجذب السياحي الرئيسي في ميرتل بيتش هو امتداد جميلة من الشواطئ الرملية البيضاء على طول ساحل المحيط بالمدينة. لقد أنعم الله على ميرتل بيتش ب 60 أميال من الرمال. طرق الاستمتاع في هذا الشاطئ عديدة ومختلفة تستطيع تطير طائرة ورقية أو السماح للأطفال التمتع الماء بينما يراقب الآباء في مكان قريب. يمكن للمغامرين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات مثل ركوب الزوارق، وصيد الأسماك، وركوب الأمواج، والإبحار وركوب الأمواج أو الغطس. كثير من الناس يأتون ببساطة يضعون كرسي ويقرائون الكتاب. و السير ليلا على الشاطئ حيث يظهر قبالة الأضواء من الفنادق مع الأصوات الخلفية من كسر الماء على الرمال من الامور التي لن تنسى ابدا.

Myrtle Beach

The Carolina Opry
موطن لبعض من أكبر المعارض على الساحل الكبير، كارولينا اوبري يضم أربعة إنتاجات التي تجذاب السياح، والإيقاعات الكلاسيكية. كل أداء يعرض المطربين الموهوبين، والموسيقيين، الكوميديين.كروللينا اوبرى توفر انشطة والمهرجانات الرائعة للسياح والزوار.

The Carolina Opry

Pirates Voyage
بجوار كارولينا اوبري يجلس دوللي بارتون في “رحلة القراصنة”، وهو معرض عشاء لاندلوبيرس. يجلس الضيوف أمام المائي إلى الاستمتاع بتناول وجبة دسمة بينما يراقبون القراصنة البهلوانية من الياقوت وطواقم القرمز المعركة من أجل الفوز. أسود البحر، الببغاوات، والحيوانات الحية الأخرى تنضم جميعها إلى القراصنة بالحيل، والكوميديا، ومسابقات. ويمكن للجمهور أيضا الانضمام على المرح. يمكنك شراء التذكرة من عند الباب مثل السينما.Pirates Voyage

Broadway at the Beach
يمكن للزوار العثور على مجموعة متنوعة من الأنشطة في ( الشاطئ برودواي)، تضم مناطق الجذب السياحي مثل Tyme القديمة، وحوض السمك الريبلي، والخيال جولف. وحفلات الأساطير. يوجد في المنطقة خيارات متنوعة لتناول الطعام الكلاسيكية (البرغر والبيتزا واللحم، والمأكولات البحرية). في أمسية دافئة،تأخذ نزهة بتجديف القوارب والمشي على جسر برودواي.

Broadway at the Beach

Barefoot Landing
ملاهي مميزية ورائعة تقدم يقدم الكثير من الامور المطاعم والتسوق بشتى انواعة من الملابس الى الحلي.والاستمتاع بالترفية والانشطة. اما في المساء فيمكنك ان تستمتع بالعروض المسرحية التي يقدمها والمهرجانات. قصص القراصنة والاساطير التي تمثل بطريقة متقنة. والمعالم السياحية الرائعة التي تلفت الانظار وتستحق المشاهدة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات