السيرك العالمي يتألق بمهرجان «جدة غير 36»

 شهدت فعاليات خيمة السيرك العالمى المقامة حالياً بأرض الفعاليات بأبحر الشمالية في أسبوعها الثالث إقبالاً كبيراً من العائلات والأسر التي حرصت على مشاهدة الحركات البهلوانية، والأكروبات، ومهارات الاستعراض، وعروض كوميدية، واستعراض الجكلرز، وعروض الحبل المعلق التي أجادها اللاعبون المحترفون من روسيا وأوكرانيا وأوزبكستان ولبنان.

ويحرص السيرك العالمى من خلال المهرجين الروس على مشاركة الجمهور معه في تقديم بعض فقراته على المسرح، حيث يقوم المهرج باختيار أفراد من الجمهور بمختلف أعمارهم، شبابا وأطفالا، لتقديم فقرة فكاهية تضحك الآخرين، بالإضافة إلى شعورهم بالمرح وروح الاستمتاع بتجربة فنية جديدة.

وليد الفى -رئيس اللجنة المنظمة للسيرك العالمى- قال عن عروض السيرك العالمى فى أسبوعها الثالث: “سعيد بتجربة عرض السيرك العالمى فى مدينة جدة، حيث إننا نسعى لإسعاد وإدخال الابتسامة لسكان وزوار مدينة جدة من خلال مهرجان جدة الصيفي” “جدة غير 36”.

وأضاف الفى أن عروض السيرك العالمى لم تقتصر فقط على الأطفال ولكن السيرك استطاع تقديم عروض مختلفة ومناسبة لأعمار متعددة، فهناك عروض للأطفال والكبار.

وذكر أن اللجنة المنظمة، أولت عناية خاصة للأطفال من ذوي الإعاقة والأيتام من أجل توفير البيئة الملائمة لاحتياجاتهم، عبر تخصيص ممرات آمنة ومقاعد خاصة ليتمكنوا من المشاركة في هذه الفعالية والاستمتاع بالعروض المدهشة للسيرك العالمي.

وعقب مشاهدة العروض قالت إيمان البهكلى: “تجربة السيرك العالمى كانت رائعة وسعدت جداً لمشاهدة العروض ولشعور أطفالي بالمتعة وسط اهتمامهم وتفاعلهم الجاد للعروض الشيقة والمثيرة فى فقرات العرض”.

ومن جانبه، قال أسامة محى الدين بعد خروجه من العرض: “السيرك شيق وقضينا وقتا ممتعا ومرحا مع المهرجين والألعاب الأكروباتية”.

 

العروض شهدت إقبالاً كبيراً من العائلات والأسر

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات