الطيار يُشيد بإستقرار المملكة في ظل القيادة الرشيدة

أكد مؤسس مجموعة الطيار للسياحة والسفر د. ناصر بن عقيل الطيار على أن تزامن حلول اليوم الوطني الخامس والثمانين لتوحيد مملكتنا الحبيبة مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، هو من حُسن الطالع فتحتفل المملكة بالمناسبتين لما لهما من أثر عظيم وكبير في النفوس، ونحتفي بهما في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه- في ظل ما تعيشه بلادنا من أمنٍ واستقرارٍ ونهضة وتقدم في كافة المجالات وهذا من وجهة نظري له معانٍ عظيمة وكبيرة وعميقة.

وقال “يشهد الحرمان الشريفان كل عام تطويراً جديداً مما يبرز جهود المملكة في تسهيل المناسك على الحجاج والمعتمرين وقد اتضح ذلك خلال هذا العام من خلال توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد -حفظهم الله- المتضمنة تقديم أفضل الخدمات بكافة أشكالها وتوفير الرعاية المتميزة لضيوف الرحمن من حجاج وزوار.

وفي ختام تصريحه دعا الطيار الله عزو جل أن تتواصل مسيرة العطاء والنماء على يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد -حفظهم الله- الذين يعملون جميعا بكل جهد وإخلاص وتفانٍ على نقل الوطن نقلة حضارية أشاد بها الجميع.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

15°C
Clear sky
الثلاثاء
38%
03:15 AM
Min: 14°C
947
02:04 PM
Max: 25°C
N 2 m/s

جديد المقالات