الطيران العماني يحصد جائزة دولية من “آفييشن بزنس 2015”

حصل الطيران العماني -الناقل الوطني للسلطنة- على جائزة التقدير العالي في فئة المسؤولية الاجتماعية ضمن الدورة التاسعة لجوائز “آفييشن بزنس 2015” وذلك نظرا لجهوده المتواصلة في مجال مبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركات.

ومنحت الجائزة للطيران العماني -خلال الحفل الذي أقيم بفندق بارك حياة- دبي تكريما لجهوده في جعل السفر الجوي أكثر سهولة للمسافرين من ذوي الدخل المحدود، وتم منح الجوائز في 15 فئة مختلفة، حيث قامت لجنة تحكيم مستقلة تتألف من مجموعة من أبرز الخبراء في قطاع الطيران باختيار الفائزين.

وجاء تكريم الطيران العماني تقديراً للإنجازات العديدة التي حققها عبر برنامج طويل الأجل أتاح فرصة السفر للأشخاص من ذوي الدخل المحدود في السلطنة.

وينقسم هذا البرنامج إلى قسمين: توفير أسعار مخفضة على تذاكر السفر لجميع المواطنين العمانيين لكل الوجهات التي تشملها شبكة الطيران العماني المتنامية.

والقسم الثاني من البرنامج لذوي الإحتياجات الخاصة من ذوي الدخل المحدود والانتفاع بتذاكر سفر مجانية يوفرها الطيران العماني لاولئك الذين يسافرون للخارج بهدف العلاج أو التحصيل العلمي.

وأعرب بول جريجوروتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن سعادته بفوز الطيران العماني بواحدة من أكثر الجوائز تميزاً من جوائز “آفييشن بزنس 2015”.

موضحا بأن مجهودات الطيران العماني آتت ثمارها من خلال هذا الإعتراف الدولي في تسهيل إجراءات السفر الجوي للمواطنين.

وأضاف أن الطيران العماني يأخذ المسؤولية الإجتماعية للشركات على محمل الجد وتبقى محور إهتمامه كونه الناقل الوطني للسلطنة، مؤكدا على أن هذا التكريم يأتي تقديرا للأثر الإيجابي لمجهودات الطيران العماني الإجتماعية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات