العثيم للسياحة والترفيه تدشن ثاني مشروعاتها الترفيهية بالقاهرة

أعلنت شركة عالم المرح إحدى شركات العثيم للسياحة والترفيه عن افتتاح ثاني مشروعاتها الترفيهية بالقاهرة وذلك بافتتاح ماي تاون “مدينة المغامرات” الترفيهية في داندي ميجا مول القاهرة.

وأوضح فهد بن عبدالله العثيم الرئيس التنفيذي للشركة أن افتتاح ماي تاون “مدينة المغامرات” يأتي في إطار التوجه الجديد للشركة بالتوسع في مشروعاتها الترفيهية خارج المملكة وزيادة قاعدة استثماراتها في مجال السياحة والترفيه لتشمل العديد من دول المنطقة العربية والخليجية.

وأشار العثيم إلى خطة الشركة الطموحة للتوسع في الأسواق المصرية، مشيرا إلى أن الشركة قد قدمت للسوق المصري باكورة استثماراتها في مصر، إذ قامت بافتتاح مدينة فابي لاند بداندي ميجا مول مصر شهر أغسطس 2015 والتي لاقت ترحيبا كبيرا من العائلات المصرية لما تحتويه من ألعاب حديثة ومبتكرة إضافة الى الالتزام بأعلى درجات الامان.

ونوه العثيم إلى المناخ الاستثماري الجاذب في مصر لتوفر كافة المقومات الاستثمارية من تسهيلات وبنية تحتية متطورة وكثافة سكان عالية.

يذٌكر أن ماي تاون “مدينة المغامرات” تعد ثاني المشروعات الترفيهية لشركة عالم المرح إحدى شركات العثيم للسياحة والترفيه والتي تناسب الأطفال من عمر سنة إلى 12 سنة، حيث تم تزويدها بمنظومة من أحدث الألعاب مثل لعبة الترامبولين ولعبة إيرترك ولعبة التودلر للأطفال الصغار ولعبة قوس قزح ولعبة مدافع الكرات، في الوقت ذاته تم تزويدها بأعلى معايير الأمان والسلامة العالمية، فضلا عن توفر قاعات لأعياد الميلاد والمناسبات بتجهيزات ضخمة. وشركة العثيم للسياحة والترفيه هي شركة متخصصة في مجال إدارة وتخطيط وتنفيذ المشروعات والأنشطة الترفيهية الجاذبة والمبتكرة وتحتضن مجموعة من المشروعات والمدن الترفيهية في السعودية والإمارات وقطر ومصر، وهي إحدى شركات مجموعة العثيم الدولية التي تعد من كبرى الشركات في المملكة من حيث النشاط الاقتصادي والتنوع الاستثماري.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات