العثيم للسياحة والترفيه توقع اتفاقاً للتعاون مع قناة سمسم الفضائية

 وقعت شركة العثيم للسياحة والترفيه اتفاقا للتعاون مع قناة سمسم الفضائية ترعى بموجبه مدن سفوري لاند الترفيهية بالعثيم مول ومدينة فابي لاند الترفيهية بالقصر مول البرنامج الترفيهي التثقيفي (تعلم وأربح) والذي يبث على قناة سمسم الفضائية خلال شهر رمضان وذلك في إطار الاهتمام  بتكامل الخدمات الترفيهية والتعليمية التي تقدمها للأطفال وللدور الذي تلعبه القنوات الفضائية وتأثيرها في عقلية الطفل ووجدانه من خلال ما تقدمه من برامج.

وجاء الاهتمام برعاية برنامج (تعلم وأربح) باعتباره برنامجا تثقيفيا موجها للأطفال ويهدف إلى تقديم المعلومات الدينية المبسطة للأطفال حيث يتم تصويره بمدن سفوري لاند بالعثيم مول الربوة والعثيم مول خريص ومدينة فابي لاند الترفيهية بالقصر مول.

وتقوم فكرة البرنامج على طرح أسئلة دينية على الأطفال من زوار سفوري لاند وفابي لاند تقدم من خلاله جوائز للفائزين في كل حلقة، إضافة إلى تقديم معلومات متكاملة عن موضوع السؤال بالشكل الذي يرسخ المعلومة لدى الطفل وقد تم رصد أكثر من مئة جائزة وهدية قيمة.

بدأ تصوير البرامج يومي الجمعة والسبت وسط حضور واهتمام كبير من قبل الأطفال وأسرهم وتفاعل مع مقدمة البرنامج هاجر عمرو وسيتواصل التصوير اليوم الاثنين وغد الثلاثاء 22-23/6/2015م من الساعة 11  مساء الى 1:30 صباحا.

يذكر أن مدن سفوري لاند الترفيهية وفابي لاند من المنجزات الترفيهية المهمة وتعد المكان الترفيهي الأمثل الذي تم تصميمه بعناية فائقة وحرص يراعي الخصوصية المطلوبة للزوار ويوفر كامل الاهتمام للأطفال وأسرهم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات