«العثيم مول الأحساء» يستضيف حفل الافتتاح الرسمي لمهرجان التسوق والترفيه

يستضيف العثيم مول الأحساء حفل الافتتاح الرسمي لمهرجان الاحساء للتسوق والترفيه اليوم الثلاثاء والذي يشرفه سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء.

وعبر فهد بن عبدالله العثيم نائب رئيس مجلس إدارة شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري عن سعادته باختيار العثيم مول لاستضافة حفل الافتتاح والذي يأتي تأكيدا على أهمية المول كواجهة تسويقية وسياحية في مدينة الاحساء.

كما ثمن الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية الصناعية بالأحساء ومجلس التنمية السياحية في دعم الأنشطة الاقتصادية عامة والسياحية والترفيهية على وجه الخصوص، كما أشاد بالدور الذي يلعبه مهرجان الاحساء للتسوق والترفيه في الجذب السياحي من داخل المملكة وخارجها، وما يحدثه من أثر إيجابي في نفوس المواطنين.

وأشار العثيم إلى الاهتمام والدعم الذي يجده قطاع السياحة في المملكة من حكومة خادم الحرمين والجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في سبيل تعزيز دور هذا القطاع في دعم الاقتصاد الوطني وتوسيع قاعدته بتنوع مصادر الدخل إضافة إلى إيجاد فرص العمل للسعوديين وتخفيف نسبة البطالة بين الشباب فضلاً عن ازدهار المشروعات الصغيرة والمتوسطة المرتبطة بقطاع السياحة وتنمية الكثير من المناطق بما يساهم في تقليل تسرب السعوديين للسياحة في الخارج.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الثلاثاء
13%
02:53 AM
Min: 17°C
949
02:21 PM
Max: 32°C
N 3 m/s

جديد المقالات