العثيم مول الدمام يستضيف معرض السلع الاستهلاكي الشهري.. اليوم

   يستضيف العثيم مول الدمام اليوم ولمدة ثلاثة أيام معرض السلع الاستهلاكي الشهري بمشاركة عشر من الحرفيات، وذلك في إطار اتفاقية التعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلا في البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية “بارع”.

ويعد المعرض فرصة حقيقية للحرفيات للاستفادة من المساحات الممنوحة لهن لعرض منتجاتهن والترويج لها وتسويقها والاستفادة من عائد بيعها. 

حيث يجسد المعرض تأكيداً على أهمية الإنتاج الأسري وقيمة العمل الخاص في تحقيق الاستقلالية ونمو الدخل، وتقديم الدعم للأسر المنتجة واحتضانها وتنمية المواهب والتشجيع والدعم من خلال فنون العمل اليدوي.

ويتضمن المعرض منظومة من المنتجات اليدوية مثل الخزف والسيراميك، الخياطة، التطريز، اللوحات الفنية، الاشغال اليدوية، التجميل، تغليف الهدايا، الزخارف، السجاد، فنون الانارة، تصميم الازياء، الإكسسوارات وغيرها.

يذكر أن استضافة معرض السلع الاستهلاكي الشهري بالعثيم مول الدمام بالتعاون مع البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية “بارع”، يأتي في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تطلع بها شركات العثيم ودعماً للمبادرات الرائدة والجادة، التي تستهدف المجتمع المحلي عامة والمرأة السعودية على وجه الخصوص.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

23°C
Clear sky
الثلاثاء
21%
02:57 AM
Min: 17°C
947
02:15 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات