«العربية للعود» تشارك بالرعاية في المهرجان وتطرح جوائز متميزة للزوار

  تشارك الشركة العربية للعود كراع مهم في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ال 11 من خلال تقديم الجوائز وأفضل العروض والتخفيضات لزوار المهرجان في كامل فروعها في الرياض.

وتأتي مشاركة “العربية للعود” في المهرجان خلال السنوات الأخيرة تأكيدا على أهمية المهرجان ومكانته على المستوى التسويقي والترفيهي،وسعيا في المشاركة بالنجاح، كما تعكس رغبة إدارة الشركة في ارتباط اسمها بالمهرجان بشكل متواصل.

وقال حمد العيسى من العلاقات العامة بشركة “العربية للعود” وهي تشارك في مثل هذه الفعاليات بشكل منتظم ” أننا ننتهز هذه الفرصة وندعو ضيوف المهرجان إلى زيارة فروعنا للاستفادة من العروض القوية المتميزة التي تقدمها ” العربية للعود” على منتجاتها المختلفة والتي تلاقي قبولا ورضا الجميع بالنظر إلى الجودة العالية والأسعار التنافسية.

وصرح بأن المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه العاشر كانت متميزة وقدمت الشركة هدايا كثيرة، وقيمتها بالآلاف، للمشاركين، وشملت أنواعا متميزة من العود والعطورات التي تشتهر بها، وسعت الشركة من خلال هذه المشاركة على متابعة أذواق المستهلكين وتفضيلاتهم وأنماط الشراء لديهم بغية تحقيق التميز في صناعة كافة منتجاتها.

ووجه العيسى الشكر للغرفة التجارية الصناعية في الرياض على تنظيم هذا المهرجان كل عام وتطويره وزيادة كفاءته، قائلا “إن المشاركة تعتبر واجباً وطنياً تجاه الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجهات المختلفة والتي تسعى من خلالها إلى الترويج للمملكة كواجهة سياحية ومقصد تسويقي وترفيهي بارز في المنطقة”.

ولفت إلى أن “العربية للعود” تعد أكبر شركة متخصصة بالعود والعطور الشرقية في العالم، وأنها تمتلك مصادر خاصة للمواد الأولية اللازمة لمنتجاتها إلى جانب شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الأحد
18%
02:56 AM
Min: 15°C
947
02:17 PM
Max: 31°C
SE 6 m/s

جديد المقالات