العقبة وجهة سياحية مميزة

أكد مدير عام فندق دبل تري من هيلتون العقبة ستيفان فيلار، بأن الفندق يسعى للعمل على نقل التجارب العالميّة الرائدة للأردن، مشيرا الى أهمية ذلك في ظل كون العقبة وجهة سياحية مميزة.
وحول البيئة التشريعيّة الموجودة في سلطة منطقة العقبة الاقتصاديّة الخاصّة أكد فيلار بأن البيئة مناسبة وداعمة ، مبينا بأن نموذج سلطة منطقة العقبة الاقتصاديّة الخاصّة من أنجح النماذج حيث أثبت كفاءته في مختلف دول العالم.
وأضاف ” ان نموذج سلطة العقبة له دور كبير في جلب الاستثمارات العالميّة، ينسجم مع المكانة العالميّة المرموقة التي يحتلها الأردن في العالم.
وارجع الدور الذي يميز الأردن به عن العديد من الدول إلى الموقع الاستراتيجي بالدرجة الأولى، بالاضافة إلى البيئة الآمنة التي يتمتع بها وسط منطقة تخلو من التوترات، إلى جانب التشريعات الداعمة للاستثمارات أمر غاية في الاهميّة وموجود في الأردن بشكل مميّز مقارنة مع الكثير من دول العالم.
وبالعودة إلى فندق “دبل تري من هيلتون في الأردن”، قال ” لا شك إن دبل تري يعتبر إضافة مهمّة ومميزة في قطاع الضيافة الأردني. ،حيث  أضاف عدد كبير من الغرف الفندقية للعقبة، وهو الأمر الذي يرفد المكانة السياحيّة لها، حيث اعتمد في الخدمات التي يقدمها على الجودة العالية والمستوى المرتفع والسعر المناسب، وهو الأمر الذي ساهم بشكل كبير في فتح الباب أمام فئات مختلفة وجديدة من السياح.
وأكد فيلار على أهمية الموارد البشرية في فندق دبل تري وانهم شركاء في النجاح، مشيرا إلى أهمية التطوير والتدريب على مختلف المهارات الفندقية للحفاظ على المكانة المرموقة التي وصل اليها الفندق بالعقبة.
وحول تصنيف فندق دبل تري من هيلتون كفندق للأعمال أم فندق للترفيه أجاب فيلار “
هو فندق يلبّي احتياجات الجميع حيث حرصنا أثناء فترة تصميمه على جعله وجهة للسياحة والترفيه والأعمال في آن واحد.
وبدأ فيلار عمله كمدير عام لفندق دبل تري من هيلتون العقبة في شهر ايلول (سبتمبر) من العام 2014، حيث تدرج بالعديد من المناصب، علما بأنه مسؤول عن الاشراف على عدد من الأمور كالتخطيط والتطوير والتنفيذ لجميع عمليات الفندق.  ويمتلك خبرة في هذا الفندق تزيد على 25 عاما.
ومن بين الإنجازات التي حققتها حصولي على جائزة President Award في دبي في العام 2013.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات