القاهرة تصبح مقراً إقليمياً لمبيعات “لوفتهانزا” في شمال أفريقيا والشرق الأدنى

الناقلة تحتفل بنجاح خط القاهرة الذي يساعد على جذب مزيد من السياح بين ألمانيا ومصر، ويقدم فرص سفر إضافية للمسافرين المحليين

أعلنت “لوفتهانزا” اليوم عن اختيار القاهرة لتصبح مقراً إقليمياً لمبيعات مجموعة الطيران الأوروبية في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأدنى. ونظراً لتنامي أهمية السوق المصري، قامت الشركة بتعيين مديراً لها في مصر والذي سيمارس مهام عمله من خلال مقر المبيعات في القاهرة التابع للمجموعة.

وبهذه المناسبة، قال فرانك فان دن ستين، مدير المبيعات الجديد في مجموعة “لوفتهانزا” في شمال أفريقيا والشرق الأدنى: “تعد مصر واحدة من أسواقنا الرئيسية في هذه المنطقة، حيث تلعب دائماً دوراً مهماً في شبكة ‘لوفتهانزا’. والآن بعد أن أصبحت القاهرة مقراً إقليمياً، نحن على ثقة من أن مجموعة ‘لوفتهانزا’ سوف تستفيد من الدور الريادي لهذا السوق في أنحاء شمال أفريقيا والشرق الأوسط”.

وأعرب فان دين ستين، الذي كان يدير سابقاً مبيعات الشركة في شمال أفريقيا ومالطا والسنغال في تونس، عن تفاؤله إزاء نمو الأعمال في أنحاء المنطقة كلها. وبالإضافة إلى مصر، تضم منطقة المبيعات الجديدة في شمال أفريقيا كلاً من تونس والجزائر وليبيا والمغرب، وفي الشرق الأدنى الأردن ولبنان.

وأضاف فان دين ستين: “تمثل منطقة شمال أفريقيا واحدة من أقوى أسواق مجموعة ‘لوفتهانزا’ نمواً. ولاشك أنه مع تسجيل هيئة تنشيط السياحة المصرية زيادة بنحو 9% في عدد المسافرين إلى مصر في النصف الأول من 2015، نحن على ثقة من أننا سوف نتمكن من العمل سوياً والتعاون المشترك في ما بيننا بما يضمن استمرارية هذه الأرقام المشجعة ليس في مصر فحسب بل في أنحاء المنطقة. وعلاوة على تقديم ‘لوفتهانزا’ فرص سفر جديدة في العاصمة المصرية القاهرة، فإنها تقوم كذلك بتزويد عملائها برحلات ربط ممتازة لجميع أنحاء العالم. ويعد افتتاحنا لمقر إقليمي في القاهرة دليل على مدى التزامنا تجاه المنطقة، ونخطط لمواصلة توسيع خدماتنا في أنحاء القارة”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات