القطرية أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط

نالت الخطوط الجوية القطرية للعام الرابع على التوالي جائزة أفضل شركة طيران شرق أوسطية في الصين، وجاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافيلر الصين 2015.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “أن يتم الاعتراف بنا كإحدى أفضل شركات الطيران التي تخدم السوق الصينية يعد شرفًا كبيرًا بالنسبة لنا. ويسعدنا الفوز بهذه الجائزة للعام الرابع على التوالي، وأودّ بهذه المناسبة أن أتقدم بجزيل الشكر لمسافرينا الأعزاء الذين سافروا معنا وصوتوا لنا. وتؤكد هذه الجائزة التزامنا بتقديم تجربة سفر لا تضاهى من خلال خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم “.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن الناقلة السيد بول يوهانس، نائب رئيس الخطوط الجوية القطرية في شمال آسيا، خلال الحفل الذي أقيم في بكين مؤخرًا وحضره قادة من صناعة الطيران والسفر والتجارة.
وقال يوهانس: “يأتي نجاحنا من سياستنا التي تضع تجربة المسافرين مركز اهتمامنا لنوفر لهم خدماتنا التي لا تضاهى والحائزة تصنيف الخمس نجوم. نحن متواجدون في السوق الصينية منذ أكثر من عقد من الزمن، وهي تعدّ اليوم واحدة من أهم الأسواق بالنسبة لنا وسنواصل التزامنا بها وتلبية احتياجات ركابنا الصينيين من خلال خدماتنا الحائزة جوائز عدّة.”

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Few clouds
الإثنين
67%
03:20 AM
Min: 13°C
948
02:03 PM
Max: 23°C
N 4 m/s

جديد المقالات