القطرية تدشن رحلاتها إلى أتلانتا مطلع يونيو

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن بدء رحلاتها المباشرة إلى مدينة أتلانتا ابتداءً من مطلع يونيو المقبل. وتعدّ أتلانتا الوجهة العاشرة للناقلة القطرية في الولايات المتحدة الأمريكية لتربط المسافرين بأكثر من 150 وجهة عالمية تطير إليها القطرية انطلاقاً من مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة.

وستشغّل القطرية في رحلتها المباشرة بين مطار هارتسفيلد جاكسون في أتلانتا ومطار حمد الدولي في الدوحة طائرات بوينج 777، بعدما تستخدم استثنائياً في رحلتها الأولى مطلع يونيو فقط طائرة إيرباص A380 العملاقة.

أتلانتا هي الوجهة الثالثة التي دشنتها القطرية في الولايات المتحدة هذا العام وذلك بعد تدشين وجهتي لوس أنجلوس يناير الماضي وبوسطن في 16 مارس. وكانت القطرية قد افتتحت أولى وجهاتها إلى الولايات المتحدة في عام 2007 إلى مدينة نيويورك لتشهد بعدها توسعاً كبيراً في عدد الوجهات إثر الطلب المتزايد للمسافرين. وتوفّر القطرية أكثر من 5000 مقعد في اليوم بين قطر والولايات المتحدة الأمريكية موزعة على الوجهات التي تطير إليها.

وتعتبر أتلانتا الوجهة الرئيسية للأعمال والترفيه وتربط الشرق الأدنى وإفريقيا والشرق الأوسط بولاية جورجيا لتعزّز فرص الأعمال وحضور المؤتمرات والمعارض التي تعرف بها المدينة، وكذلك فرص زيارة الأقارب والأصدقاء.

وتحدّث أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية حول إستراتيجية التوسّع لدى الخطوط الجوية القطرية من ضمنها المرحلة الثالثة من مطار حمد الدولي، مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية، والذي يعدّ أجدد مطار صديق للبيئة في العالم، مشيراً إلى أنه بعد عامين فقط من بدء عملياته، صُنف مطار حمد الدولي ضمن أفضل عشرة مطارات في العالم وأفضل مطار في الشرق الأوسط. يضمّ المطار منحوتات ولوحات فنية و18 صالة انتظار ومنطقة للعب الأطفال ومناطق للاسترخاء والراحة وغيرها من المرافق.

ونوّه بالتوسّع في الولايات المتحدة، معرباً عن التطلع إلى الترحيب بمسافرينا الجدد من أتلانتا لتجربة منتجاتنا وضيافتنا الفاخرة.

وأضاف: نحن ندرك تماماً أن المسافرين يتطلعون إلى أكثر من مجرد السفر، فهم يرغبون بقضاء تجربة مميّزة ومريحة على متن الطائرة، ابتداءً من تصميم المقاعد وجودة الطعام وصولاً إلى خيارات الترفيه المتوفرة. فهذه العناصر أصبحت مهمّة الآن أكثر من قبل، حيث نشهد التوجّه المتزايد للسفر لمسافات طويلة ومسافات طويلة جداً.

وأشار إلى أن شبكة وجهات القطرية تضمّ رحلات طويلة جداً، ولكن خدماتنا ومنتجاتنا على متن الطائرة تمنح المسافرين التنقل بسرعة ويسر وسلاسة من مطار الدوحة أو الحصول على خيار تمديد قضاء الوقت بالدوحة لتجربة واحد من أفضل مطارات العالم. إننا نعمل لتعزيز تجارب المسافرين وتنفيذ شعارنا “معاً في كل مكان” لينعموا برحلة لا تنسى.

وتضم الخطوط الجوية القطرية شبكة طيران عالمية تقدّم خدمات شاملة، وتسيّر رحلاتها المباشرة إلى أكثر من 150 وجهة على متن أسطول حديث من طائرات البوينج والإيرباص، حيث لا يتعدّى عمر الطائرة خمس سنوات.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

30°C
Clear sky
الخميس
15%
02:59 AM
Min: 17°C
950
02:14 PM
Max: 30°C
NNE 3 m/s

جديد المقالات