القطرية تستضيف حفلاً لـ جنيفر لوبيز

استضافت الخطوط الجوية القطرية حفلاً على مسرح فوكس التاريخي في أتلانتا أول أمس، أحيته المغنية والممثلة الأسطورية جنيفر لوبيز بحضور أكثر من 400 ضيف من مجتمع الأعمال والسفر في أتلانتا.

ويأتي هذا الحفل بمناسبة تدشين الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على لقب “أفضل شركة طيران في العالم” من مؤسسة سكاي تراكس لثلاثة أعوام على التوالي – لوجهتها المباشرة بين مطار حمد الدولي مقر عملياتها في قطر ومطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي. وستبدأ الرحلات اليومية المباشرة مطلع يونيو المقبل برحلة خاصة في اليوم الأول على متن طائرة الإيرباص العملاقة A380 لتتواصل بعدها على متن طائرات بوينغ 777.

وتطير الخطوط الجوية القطرية حالياً إلى تسع وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية، لتشكل أتلانتا الوجهة العاشرة للناقلة القطرية في أقل من عقد من الزمن.

كما أقيم سحب على أربعة أزواج من تذاكر السفر على درجة رجال الأعمال إلى أي من وجهات الخطوط الجوية القطرية البالغ عددها 150 وجهة كانت من نصيب أربعة فائزين.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “انتظرنا طويلاً لنضمّ أتلانتا إلى شبكة وجهاتنا، ومع هذا الترحيب الكبير والاستجابة المميّزة نتطلع إلى أن نقدّم لسكان جورجيا خدمة الضيافة المعروفة على متن طائراتنا”.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

30°C
Clear sky
السبت
6%
02:56 AM
Min: 16°C
945
02:18 PM
Max: 31°C
ESE 5 m/s

جديد المقالات