القطرية تستعرض خدماتها للمسافرين

سلطت الخطوط الجوية القطرية الضوء خلال معرض مستقبل تجربة السفر في آسيا 2015 على أهمية أسلوبها في خدمة المسافرين. ويعد معرض مستقبل تجربة المسافر آسيا إكسبو 2015 أكبر نسخة من معارض مستقبل تجربة السفر أقيمت حتى الآن منذ انطلاقه قبل عشرة أعوام حيث استقطب أكثر من ألف شخصية كبيرة في قطاع السفر من المنطقة والعالم. ووفر المعرض منبراً لشركات الطيران والمطارات في المنطقة لمشاركة أفكارهم والاطلاع على أحدث الحلول في مكان واحد والمساهمة في تحسين تجربة العملاء وزيادة العوائد وتحسين الأداء التشغيلي وخفض النفقات.

وتناول السيد روسين ديميتروف، نائب أول رئيس تجربة العملاء في الخطوط الجوية القطرية، عرضين بمشاركة طاقم الضيافة كيفية بقاء الخطوط الجوية القطرية في الطليعة وسط منافسيها من خلال ما تقدمه للمسافرين في الدرجة الأولى، وكيفية تشجيع الناقلة لفتح باب الحوار بين الإدارة والمضيفين من أجل توفير أعلى مستوى ممكن من الخدمات للركاب.

وقال ديميتروف:”إضافة إلى امتلاكنا واحداً من أحدث أساطيل الطائرات في العالم، فإننا ندرك مدى أهمية تعيين طاقم ضيافة مخلص في عمله ويهتم بتقديم تجربة رائعة للمسافرين في جميع الدرجات – الأولى ورجال الأعمال والسياحية – عند سفرهم معنا، فكلاهما يكمل الآخر.” وأضاف: “من الرائع أن نحصل على هذه الفرصة لمشاركة تجربة عملائنا الحائزة على الجوائز مع زوار المعرض وأن تكون لنا فرصة تطوير أنفسنا لنقدم تجربة أفضل للركاب على متن رحلاتنا.”

كما حضر المعرض مجموعة من أفراد طاقم ضيافة الخطوط الجوية القطرية قاموا بتقديم عرض سلطوا خلاله الضوء على نوع التدريب الذي تقدمه الناقلة للمضيفين مثل تدريب “الذكاء العاطفي” الذي قامت الناقلة بإدخاله مؤخراً إضافة إلى اجتماعات طاقم الضيافة المنتظمة التي تجريها الناقلة لتحسين تجربة العملاء في جميع نقاط الالتقاء بهم خلال سفرهم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

24°C
Clear sky
الأربعاء
23%
03:16 AM
Min: 11°C
946
02:03 PM
Max: 26°C
SSE 4 m/s

جديد المقالات