القطرية تسيّر رحلات يومية إلى أديلايد الأستراليّة

كشفت الخطوط الجوية القطرية أمس النقاب عن تاريخ تدشين وجهة أسترالية جديدة، مدينة أديلايد وتعتزم الناقلة تسيير رحلات يومية وبدون توقف إليها مباشرة من الدوحة وذلك في 2 مايو المقبل. ويأتي هذا في أعقاب إعلان الناقلة الأسبوع الماضي عزمها تسيير رحلات مباشرة إلى مدينة سيدني بدءًا من مطلع مارس من العام المقبل.

وتعدّ أديلايد كذلك أول وجهة في أستراليا تسيّر إليها القطرية طائرتها الحديثة من طراز A350 التي تُعد الناقلة أول عميل لها في العالم. وبتسييرها على هذا الخط، ستعمل طائرة القطرية A350 إلى أقصى حد من الفعالية والأداء، كما ستوفر للمسافرين من وإلى أستراليا تجربة السفر على متن أحدث الطائرات في العالم.

وبانضمام أديلايد إلى شبكة وجهاتها العالمية، يرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها القطرية أسبوعيًا إلى أستراليا إلى 28 رحلة موزّعة على أربع مدن هي ملبورن وبيرث وسيدني إضافة إلى أديلايد.

وحول ذلك، صرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، بأن هذا الخط الجديد يعكس مدى التزام الناقلة بالتوسع في السوق الأسترالية. وقال :”سيكون عام 2016 عامًا آخر حافلاً بالنسبة للخطوط الجوية القطرية، ويسعدنا أن تكون أستراليا من أبرز الوجهات على قائمة توسعاتنا، حيث سنقوم بتدشين رحلات إلى سيدني في مطلع مارس، وأديلايد في 2 مايو الأمر الذي سيعزّز عملياتنا في البلاد“.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Few clouds
الأحد
63%
03:19 AM
Min: 16°C
944
02:03 PM
Max: 27°C
SSE 4 m/s

جديد المقالات