القطرية تنتظر تسلم 7 طائرات A380

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تدشين رحلاتها إلى أتلانتا مطلع يونيو المقبل، باستخدام طائرة الإيرباص A380العملاقة، ويعزّز الخط الجديد عمليات الناقلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حالياً ست طائرات إيرباص A380 في أسطولها إلى كل من لندن وباريس وبانكوك. ولدى القطرية 13 طائرة تحت الطلب من هذا الطراز وتنتظر تسلم سبع منها في الأشهر المقبلة.

واختارت القطرية أتلانتا كوجهتها الأولى في الولايات المتحدة التي تسيّر إليها طائرة A380 العملاقة احتفالاً بتدشين وجهتها العاشرة في الولايات المتحدة. ولا يوجد حالياً أي وجهة أخرى للقطرية في الولايات المتحدة تشغل إليها هذه الطائرة المميزة.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “ستدشن الخطوط الجوية القطرية أتلانتا، عاشر وجهاتها في الولايات المتحدة، خلال أسابيع قليلة من الآن، واحتفاءً بذلك أردنا أن نوفر لركابنا تجربة فريدة على متن هذه الطائرة إلى جانب طائراتنا الأخرى من طراز إيرباص A350 وبوينج 777 اللتين تعتبران من أبرز طائراتنا التي نقوم بتسييرها إلى وجهاتنا المختلفة في الولايات المتحدة.

وأضاف: “توفر طائرة الخطوط الجوية القطرية A380 تجربة لا تنسى للركاب بتصميمها الرحب المؤلف من طابقين واللمسات النهائية الفاخرة وتصميمها الداخلي الخاص والمريح. ونحن نتطلع للترحيب بركابنا من وإلى أتلانتا على متن رحلتنا الافتتاحية بتاريخ الأول من يونيو وعلى جميع الرحلات التي تليها. كما نتطلع إلى تلبية حاجة أهالي أتلانتا للسفر العالمي.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Scattered clouds
الإثنين
67%
03:20 AM
Min: 13°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NNE 3 m/s

جديد المقالات