القطرية للشحن تنقل 118 حصاناً إلى الدوحة

أعلنت القطرية للشحن الجوي عن نقل 118 حصاناً من أجود خيول القفز والفروسية من ليج في بلجيكا إلى الدوحة على متن ثلاث طائرات شحن خاصة من طراز بوينج 777 مجهّزة باسطبلات خيل ومصمّمة لتوفير أكبر قدر من الراحة والأمان للحمولة.

وتشارك جميع هذه الخيول في بطولة الشقب الدولية التي تقام في الدوحة من 2 إلى 5 مارس. ورافق الخيول في هذه الرحلة فريق متخصّص يضم نحو 90 طبيباً بيطرياً ومدرباً إلى جانب أكثر من 30 ألف كلج من معدّات الفروسية.

وقال السيد أولريتش أوغرمان، رئيس عمليات الشحن في الخطوط الجوية القطرية: “إنه من دواعي فخرنا في القطرية للشحن الجوي تقديم الدعم لهذه البطولة العالمية للفروسية. نحن نفخر بتوفيرنا أعلى معايير الخدمة على الأرض وفي السماء للخيول المشاركة في هذه البطولة. كما يلتزم فريقنا بضمان توفير أقصى درجة من الرعاية، مماثلة لتلك التي نقدّمها لجميع البضائع الأخرى التي ننقلها على متن طائراتنا. ويتمتع فريق القطرية للشحن الجوي بتدريب عال ويعمل وفق قواعد التعامل مع الحيوانات الحيّة التي أقرتها آياتا لتوفير الراحة القصوى للخيول خلال نقلها”.

وتضم القطرية للشحن الجوي فريقاً من الخبراء المميزين وتوفر مرافق عالمية المستوى لنقل الخيول. تتضمّن خدمةQR Equine الخاصة بالخيول طائرات شحن مصمّمة خصيصاً لنقل الخيول من طراز إيرباص وبوينج، وتضم مساحات يمكن التحكم بدرجة حرارتها واسطبلات خيل مريحة وفريقاً من المدربين يرافق الخيول لضمان راحتهم وسلامتهم ونقلهم بسلاسة. كما توفر القطرية للشحن الجوي في مقرّها الرئيسي في الدوحة مرافق للحيوانات الحية ضمن بيئة مريحة مع اسطبلات خيل مكيّفة ومرعى وأطباء بيطريين.

وتوفر القطرية للشحن الجوي حلول نقل عالمية ذات جودة وموثوقية واقتصادية من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 150 وجهة للركاب وأكثر من 50 وجهة للشحن الجوي. يضم أسطول القطرية للشحن الجوي 8 طائرات إيرباصA330F و8 طائرات بوينج 777 إضافة إلى طائرة واحدة بوينج 747 يمكن تحميل البضائع على متنها من الأمام. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم القطرية للشحن الجوي المقصورة السفلية من طائرات الخطوط الجوية القطرية الخاصة بالركاب التي يبلغ عددها 177 طائرة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات