القطرية: 40% خصومات.. وتذكرتان بسعر واحدة

أطلقت الخطوط الجوية القطرية “مهرجان السفر” الأول من نوعه لتقدم لمسافريها خيارات متنوعة من العروض التي تناسب مختلف احتياجات سفرهم.

ويشمل المهرجان ومدته سبعة أيام، عروضاً لخصومات على تذاكر السفر تصل حتى 40% على الدرجة السياحية وإمكانية شراء تذكرتين بسعر تذكرة واحدة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، كما سيحصل المسافرون على ثلاثة أضعاف الكيومايلز.

ويمتد مهرجان السفر من 11 – 17 يناير 2016 مع صلاحية للسفر تمتد من 19 يناير وحتى 15 ديسمبر 2016. وتتوفر العروض على تذاكر الذهاب والعودة إلى أكثر من 150 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين.

وقال السيد هيو دنليفي، رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية: “يقدم مهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية فرصة رائعة للمسافرين للاختيار من بين أفضل العروض والباقات الحصرية. نحن نسعى دوماً لتشجيع مسافرينا للانطلاق بعيداً وتخطي حدود المعتاد، ومن خلال هذا العرض نقدم لهم الفرصة للسفر إلى وجهة أحلامهم مع أفضل شركة طيران في العالم”.

وقد أطلقت الخطوط الجوية القطرية الشهر الماضي حملتها الإعلانية العالمية الجديدة بعنوان “معاً إلى كل مكان” التي تعكس التوجه الجديد الذي تتبعه الناقلة لتشجيع المسافرين على تحقيق طموحاتهم والتواصل مع الآخرين من خلال السفر.

ومع مهرجان السفر، تسعى القطرية إلى تحقيق ذلك، فهي تدعو الجميع للاستفادة من خلال السفر. ومن جهة ثانية، هنأت كل من الخطوط الجوية القطرية، الناقل الرسمي، والشركة القطرية للأسواق الحرة، الراعي التجاري، لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة لتنس الرجال 2016 نجمَ التنس نوفاك جوكوفيتش على فوزه بالبطولة الدولية السنوية التي أقيمت في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في قطر.

وانتزع جوكوفيتش للمرة السادسة على التوالي اسم بطولة قطر المفتوحة للتنس بعد فوزه في المباراة النهائية مع الأسباني رفائيل نادال، وهذا هو اللقب الستون الذي يفوز به جوكوفيتش خلال مسيرته الرياضية بشكل عام.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تفخر الخطوط الجوية القطرية بنقل هذه النخبة من أشهر لاعبي التنس إلى الدوحة. لقد استمتع الآلاف من الجماهير بمشاهدة هذه الفعالية المرموقة مباشرة فيما تابعها الملايين عبر الإنترنت.

وقال السيد كيث هنتر، نائب أول رئيس الشركة القطرية للأسواق الحرة: “يسر السوق الحرة القطرية مرة أخرى دعم هذه الفعالية الرياضية المرموقة. استمتع الزوّار بجناح السوق الحرة القطرية وبمزاياه العائلية والتفاعلية التي أتاحت لهم فرصة استكشاف تجربة تسوق عالمية المستوى والمتوفرة في مطار حمد الدولي. ويسعدنى مرة أخرى أن نوفر للجماهير فرصة التعرف عن كثب على منتجات السوق الحرة القطرية وعروضها الحصرية وأن نقدم لهم مجموعة متنوعة من قسائم التسوق للاختيار منها والتي يمكنهم استخدامها في المرة القادمة التي يتسوقون فيها من السوق الحرّة القطرية”.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

21°C
Clear sky
الثلاثاء
30%
03:16 AM
Min: 11°C
947
02:03 PM
Max: 24°C
NNE 4 m/s

جديد المقالات