الكويتيون بالمرتبة الأولى في «منتجع العرين» على متن «الجزيرة»

استحوذ الكويتيون على المرتبة الأولى على مستوى الخليج في حجوزات منتجع وسبا قصر العرين في البحرين في النصف الأول من العام الحالي، بينما جاء السعوديون في المرتبة الثانية ثم الإماراتيون.

ووفقا لتصريحات المدير العام لمنتجع وسبا قصر العرين في البحرين بيير فسيير فإن معظم القادمين من الكويت كانوا على متن طيران الجزيرة وجسر الملك فهد.

وقال ان نسبة إشغال المنتجع وصلت في العام 2014-2015 إلى أكثر من 64%، سجل الكويتيون فيها 65% من إجمالي حجوزات دول الخليج للمنتجع وقد تواصلت نسبة ارتفاعات الحجوزات من قبلهم حتى النصف الأول من العام الحالي مما يستدعي تقديم عروض خاصة لهم دعما وتقديرا لما قاموا به من زيادة نسبة الحجوزات، لافتا إلى أن باقي النسبة مقسمة بين السعودية والإمارات والبحرين وعمان.

وأشار إلى أن منتجع وسبا قصر العرين والذي يقع على بعد 30 دقيقة من مطار البحرين و15 دقيقة من جسر الملك فهد يقدم جميع الخدمات التي تناسب طابع الخليجيين والخصوصية اللازمة خلال إقامتهم في المنتجع.

ولفت إلى إن المنتجع يشتمل على 78 فيلا بحمام سباحة خاص إضافة إلى العديد من المطاعم المنتشرة داخل المنتجع وكذلك المنتجع الصحي الذي يقع على مساحة 10 آلاف متر مربع وهو الأول من نوعه في الخليج، كما حصل قصر العرين على جائزة شهادة التميز لأفضل مقدمي خدمات الضيافة الفندقية في العالم لعام 2015 من تريب ادفايزر وهي شهادة تمنح للمؤسسات التي تحقق وبشكل مستمر تميز وتفوق في قطاع خدمات وحسن الضيافة والإقامة وخدمات المطاعم للمسافرين والتي تنال اعلى درجات الرضا لخدمات الضيافة من المسافرين

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات